saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

Apple بدأت مواصلة عملها في الصين

37

صرّح “تيم كوك” – الرئيس التنفيذي لشركة Apple – في لقاء له على قناة Fox Business الأمريكية ، بأن المصانع التي تصنع هواتف الشركة في الصين بدأت في فتح أبوابها مرة أخرى في ظل سيطرة الصين على تفشي فيروس “كورونا”.

وقال كوك: “أشعر أن الصين تتحكم في فيروس “كورونا” ، أقصد أن تنظر إلى الأرقام ، فهي تنزل يوماً بعد يوم . وأنا متفائل جداً بذلك”

وأضاف: “فيما يتعلق بالموردين ، من المعلوم أن لدينا موردين ، فهاتف iPhone يُصنع في كل مكان في العالم ، لدينا مكونات رئيسية قادمة من الولايات المتحدة ، ولدينا أجزاء رئيسية موجودة في الصين ، وهكذا دواليك”.

وتابع: “عندما تنظر إلى الأجزاء التي تُنجز في الصين ، فقد أعيد فتح المصانع ، وبذلك تمكنت المصانع من تجاوز الظروف للعودة إلى العمل. لقد عادت إلى العمل”.

وعلى الرغم من أن الزيادة في عدد الإصابات بفيروس “كورونا” لم تعد ترتفع كما في وقت سابق في الصين ، إلا أن المرض بدأ يتفشى في الكثير من الدول في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك دول عربية في منطقة الشرق الأوسط.

ويُعتقد أن تصريحات كوك هذه تأتي في سبيل طمأنة المستثمرين بأن أعمال الشركة تسير على قدم وساق ، خاصةً بعد أن تراجعت أسهم Apple وغيرها من أسهم شركات التقنية في الأيام الأخيرة بسبب استمرار المخاوف والأخبار المتعلقة بفيروس “كورونا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.