saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أحمد خميس يبكي على فراق زوجته ويثير السخرية

44

ظهر أحمد خميس زوج الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي في مقطع فيديو وهو يبكي بشدة على غياب زوجته عنه لعدة أيام بسبب سفرها لزيارة أهلها.

وقال خميس في المقطع والذي ظهر فيه متأثراً وهو يبكي: “تزوجت من عروستي مشاعل ، وبعد زواجنا اتمحى فراغ كبير من قلبي”، مُضيفاً: “اليوم اللي أكون بعيد عنها وما تكون جانبي بشعر بضيق ، وعارف إنها موجودة ويوم ما أشوفها ما أعرف أحس إن شي ما يأكلني من الداخل”.

ولاقي المقطع سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالمبالغة في إظهار المشاعر التي لا داعي ، مؤكدين أن نشر مثل هذه المقاطع ليس له هدف إلا الشهرة ، كما أنه خالٍ من المحتوى، حيث قال مغردون أنه ليس هناك داعِ لنشر خصوصية مشاعر الشخص للمتابعين.

كما تعاطف البعض الآخر مع أحمد خميس مؤكدين على صدق مشاعره خصوصاً وأنه نشأ يتيما حيث علق أحد المتابعين: ” أحمد خميس عاش حياته كلها يتيم الأب والأم ، بلا عائلة و اتزوج إنسانة صارت كل شي في حياته صار عنده فوبيا انو يرجع وحيد لأنو جرب شعور الوحدة”.

يُشار إلى أنَّ أحمد خميس كان قد صرّح في وقت سابق ، عن قراره هو وزوجته مشاعل الشحي بالتوقف عن نشر أي تفاصيل تتعلق بحياتهما الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب المشاكل السلبية التي انعكست عليهما وكادت تؤدي إلى انفصالهما أكثر من مرة ، فيما لم يلتزم الزوجان بهذا القرار حيث أنهما يشاركان كل تفاصيل حياتهما مع المتابعين.

وتزوج أحمد خميس من مشاعل الشحي ، قبل عامين ، بعد قصة حب بينهما ، ومنذ بداية ظهورهما على مواقع التواصل وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.