saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الكشف عن هاتف من الكربون ألماني الصنع

أزاحت شركة “كربون موبايل” الألمانية، الستار عن هاتفها الذكي Carbon 1 MK II الجديد ، لافتةً إلى أنه مصنوع من مادة الكربون بنسبة 5% ، والتي تتميز بخفة وزنها إلى جانب الصلابة في الوقت ذاته.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية ، أوضحت الشركة الألمانية أن الهاتف الذكي Carbon 1 MK II الجديد ، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد ، يبلغ وزنه 125 جراما فقط ، في حين يبلغ سُمك جسمه 6.3 ملم فقط.

ويشتمل ويشتمل الهاتف الذكي Carbon 1 MK II الجديد على شاشة AMOLED قياس 6 بوصة بدقة وضوح Full HD البالغة 2160 × 1080 بيكسل ، مع زجاج الحماية غوريلا 6.

كما يمتاز الهاتف الذكي الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 16 ميجابيكسل ، وأخرى أمامية بدقة وضوح 20 ميجابيكس. وينبض بداخل الهاتف المعالج ثماني النوى Helio P90 من شركة Mediatek ، مع ذاكرة وصول عشوائي “RAM” سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت.

وكشفت الشركة أن الهاتف الجديد المزود بتقنية اتصالات المجال القريب “NFC”، سوف يتم طرحه في الأسواق في الصيف، وذلك بسعر 800 يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.