saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ديانا كرزون تحتفل بعقد قرانها

28

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل عقد قران الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري والذي جرى مساء أمس الجمعة.

وظهرت ديانا في صور وهي في التحضيرات لعقد القران،  أطلت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون بتطريزات ذهبيةوتركت شعرها منسدلاً على كتفيها واضعة امسسواراً ذهبياً.

 

وأعلنت العروس إتمام مراسم الخطوبة من خلال نشرها صورة ليدها ويد العريس وهما يضعان خواتم الخطوبة في أصابعيهما.

img

وكانت الفنانة الأردنية قد ظهرت يوم أمس بوصلة رقص بإطلالة عفوية مرتدية طرحة عروس قصيرة  ، محتفلة مع شقيقاتها استعداداً لعقدها قرانها.

كما رصد أحد المقاطع بكاء ديانا كرزون لحظة مفاجأة شقيقتيها لها بزغاريد على باب منزلها، الأمر الذي أثر فيها بشدة وجعلها تبكي.

يذكر أن ديانا كرزون ردت قبل يوم من عقد قرانها وبطريقة غير مباشرة على ردود الفعل السلبية والانتقادات التي تعرضت لها هي وخطيبها ، بعد إعلان موعد عقد قرانها ، إذ تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي روايات تفيد بتعارف ديانا وخطيبها خلال فترة زواجه وطلب زوجته الطلاق فور اكتشاف خيانته.

فيما نشرت ديانا مجموعة صور لها عبر حسابها على إنستغرام ، معلقة عليها قائلة :”لا تمنح أحدا القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن ، أو تغيير مزاجك بكلمة ، أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك ، فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.