saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

لولوة الملا : حاولت الانتحار ووجود أهلي بجانبي أنقذني من الموت!

36

قالت الفنانة الكويتية لولوة الملا ، إن والدتها ظلمت نفسها كثيراً بسبب عدم زواجها ، موضحة أن والدتها انفصلت عن والدها عندما كانت في عمر العامين وبعدها قررت عدم الزواج للمرة الثانية وتفرغت لتربيتها هي وشقيقها “أحمد”.

وتابعت الملا في لقاء تليفزيوني ببرنامج “السندريلا” الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد ، عبر قناة atv الكويت ، قائلة أن والدتها لم تفكر في نفسه ، وأنها ظلمت نفسها بذلك القرار.

وأوضحت أنها لا تمانع في زواج والدتها ، قائلة: “بشوف في عينها حاجة تريد رجل تستأنس به أو تريد أن نكون بجانبها بشكل أكبر ولكن لا نستطيع بسبب انشغالاتنا”.

وأضافت أنها سألت والدتها عن سبب عدم زواجها فكانت الإجابة: “لم أرغب بدخول رجل آخر في حياتي حتى لا يأتي عليه يوم وينظر لك نظرة غير جيدة أو يمد يده على أخيكي أحمد”.

وأوضحت لولوة الملا أن زوجة والدها ساهمت في تربيتها وبسببها تعلمت اللغة الإنجليزية ، موضحة أن زوجة والدها فلبينية الجنسية ، مردفة: “لا أعتقد أنها تريد حمل الجنسية الكويتية خاصة وأنها لم تحصل عليها حتى الآن”.

وقالت لولوة الملا: “راحة بالي والنوم سُرقا من حياتي وللحين ما أحس أني عطيت وأحس إني ما راح أموت مرتاحة إلا وأنا أعطي كل ما لدي بشكل جيد وقتها أحس أنني ارتحت وأتأهل للموت”.

وأشارت إلى أنها ترغب في أن تكون شخصية خدومة إلى حد ما، مشيرة إلى أنها في إحدى المرات كانت خدومة على حساب نفسها ، ولكنها في هذه المرة لم تختار الشخص المناسب كي تأتي على نفسها بسببه.

وأكدت لولوة الملا أن شكلها ومظهرها يهمانها على حسب المناسبة مبينة أنها لا تهتم بأدق التفاصيل في كل شيء ، وأوضحت أنها قامت مؤخراً بعمل “فيلر” مشيرًة إلى أنها ترى بأنه لا بد من إنقاص وزنها حيث فقدت 20 كيلو من وزنها موضحة أنها كانت فتاة “متروسة” وليست سمينة.

وأوضحت أن إنقاص وزنها لم يكن من خلال عملية تكميم ولكن من خلال نوع من الدواء استمرت عليه شهراً إلا أنها لا ترغب في قول اسم هذا الدواء لأنه لا يناسب أي شخص ولكن لا بدَّ من فحص جيد لمعرفة هل الجسم يحتاجه أم لا حتى لا يتسبب في نتائج عكسية.

وأشارت إلى أنها تتمنى الوصول للعالمية من خلال التمثيل في هوليوود ، وأنها تراسل المسؤولين هناك بمقاطع فيديوهات ومعلومات عنها حتى يتم قبولها في إحدى الأعمال قريباً.

وأكدت أنها تخاف من الفشل في عملها لافتة إلى أنها في أوقات كثيرة تُصاب بتعب نفسي إلا أنها تحاول التغلب على هذا الأمر كي تواصل تحقيق حلمها وتابعت أنها دائماً ما تطارد أحلامها والعكس.

وأكدت أنها تعرضت في فترة اكتئاب في إحدى الفترات من حياتها ، مشيرة إلى أنها كانت في هذه الفترة مضطربة نفسياً حتى وصلت لمرحلة محاولة الانتحار ولكن وجود أهلها بجانبها أنقذها من الموت. قائلة “حاولت الانتحار وما كنت بروحي كان وياي أهلي وتعديت هالمرحلة”

موضحة أنها وصلت لمرحلة عمرية معينة كانت تفكر فيها ببعض الأشياء في حياتها وتسائلت لماذا يحدث معها أشياء في حياتها لم ترغب بها أو تتمناها ولهذا فكرت في إنهاء حياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.