saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

هيا الشعيبي تستعرض رشاقتها بالقفطان المغربي

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر حسابها في إنستغرام منشورات اختارت الظهور فيها بالقفطان المغربي ، وذلك أثناء تواجدها في المغرب ، مستعرضة رشاقتها بعد عملية تكميم معدة وشفط دهون.

في الإطلالة الأولى ارتدت قفطاناً أسود مطرزاً بالذهبي ، وتركت شعرها منسدلاً بالكامل ، أما في الإطلالة الثانية فقد ظهرت الشعيبي بقفطان باللون الأحمر المزركش واعتمدت تشريحة بسيطة رافعة شعرها من الأمام ، وقامت باستعرض جسدها على أنغام الفلوكلور الشعبي المغربي.

 

ولاقت إطلالاتها استحسان الجمهور ، وتغزل الجميع بها وورشاقتها التي تزيد يوماً بعد يوم وتصبح أكثر وضوحاً ، مؤكدين أنها استطاعت الحفاظ على نتائج عمليات التجميل التي أجرتها بشكل مميز.

ولم تكشف الشعيبي عن سبب تواجدها في المغرب فيما اكتفت بتوجيه شكرها للشعب المغربي معبرة عن حبها لهم قائلة: “أهل المغرب اموووووت فيكم ويخفت دمكم احبكم وطواااجنكم يمي”.

وعلى صعيد آخر كان قد انتشر فيديو للفنانة الكويتية تدافع من خلاله على الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد بسبب الشائعات التي تنتشر بين فترة وأخرى عن ارتباطها، وعلقت عن سبب اهتمام الناس بأخبارها الخاصة متمنية لها السعادة والتوفيق، متسائلة عن سر انشغال الناس بعلاقات المشاهير، في الوقت الذي ينشغل العالم جميعا بأخبار أكثر أهمية مثل فيروس كورونا وبعض الأمور الأخرى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.