saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عبدالله السدحان يتعرض لحادث سير خلال توجهه للرياض

9

تعرض الفنان السعودي عبدالله السدحان ، اليوم الخميس ، لحادث مروري خلال توجهه إلى العاصمة الرياض لبدء تصوير أحـداث مسلسله الكوميدي “الديك الأزرق”.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره السدحان عبر حسابه على “تويتر” سيارته وهي محملة على مركبة مخصصة للحوادث وعليها آثار ضربات في الباب الأمامي جهة السائق.

وكتب السدحان في التغريدة التي نشرها: “‏الحمدلله على كل حال سالمين من زود الوناسة ما أمدانا نصل للرياض ونفرح بالأحبة وندخل في دهاليز أول يوم تصوير الديك الأزرق ليقدر الله ويأتي أحدهم ويقشني أنا وسيارتي ، لندخل في دهاليز التقييم والتقديرات وما بين تعتبر تالف أم لا وحده رده”.

وحرص السدحان على طمأنة جمهوره بشأن حالته الصحية قائلا: “الأهم انا بخير ومن معي تجنباً للشائعة”.

ويعمل السدحان خلال هذه الأيام على تصوير مسلسله الكوميدي الجديد “الديك الأزرق” الذي يشاركه البطولة الفنان المصري بيومي فؤاد ، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على قناة SBC السعودية ، ويتم تصويره في الرياض.

ويتناو الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي ، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال ، ويُعد العمل الثاني للسدحان في رمضان 2020 ، حيث شارف على الانتهاء من تصوير دوره في بطولة مسلسل “كسرة ظهر” ، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على القنوات الكويتية ، ويجسد من خلاله شخصيتين مختلفتين ، ويتناول العديد من القضايا الحياتية في المجتمع الخليجي.

والسدحان من الفنانين المشهورين بأعمالهم الكوميدية مع الممثل ناصر القصبي. وهو صاحب مؤسسة الهدف للإنتاج الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.