saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

فرقة “Pussycat Dolls” تتعرض لموقف محرج على المسرح

شاركت فرقة الغناء الشهيرة “Pussycat Dolls” ببرنامج The One Show الذي يُعرض عبر قناة “BBC” ليلة أمس الأربعاء.

ولسوء الحظ تعرّضت عضوات الفرقة لموقف مُحرج ، إذ كانت الفتيات تتحضّرن لتقديم أغنية React والتي أطلقنها مُؤخراً ، فوقفن على خشبة المسرح وظهورهن مُقابل الجمهور ، على أن يلتفتن ويبدأن الغناء مع بدء الموسيقى.

وفي تلك الأثناء ، قام مُقدّم البرنامج “مات بيكر” بتقديم الفتيات ، وعندها حصل عطلٌ فني ، حيث انطلقت الموسيقى بصوت خافت لم تسمعه عضوات الفرقة ، واستمرت  الموسيقى لفترة لا بأس بها بينما كُنّ ما زلن يقفنَ بشكل مُعاكس.

وكانت تلك اللحظات مُحرجة للغاية بالنسبة للفرقة بقيادة المُغنّية العالمية نيكول شيرزنغر ، وبسبب طول الصّمت الذي ساد على خشبة المسرح ، نظرت جيسيكا سوتا إلى باقي العضوات لمعرفة ماذا يحصل. وبعد تلك الثواني الطويلة ، تمّ قطع الموسيقى.

وتداركاً للأمر ، قام مُقدّم البرنامج “مات بيكر” بتقديم الفتيات مرة أخرى ، ، وعندها تمّ حل مشكلة العطل التقني ، واستطاعت الفرقة من سماع الموسيقى وتقديم الأغنية بكل احترافية وحماس.

يُشارُ إلى أنّه تمّ لم شمل عضوات فرقة Pussycat Dolls في عام 2019 ، وذلك بعد أن افترقن في عام 2010 ، وتتكون الفرقة من المُغنية الرئيسية نيكول شيرزينغر ، إلى جانب كُل من كارميت بشار ، كيمبرلي وايت ، آشلي روبرتس وجيسيكا سوتا ، لكن بدون العضوة السادسة ميلودي ثورتون التي قررت ألّا تنضم إلى لمّ الشمل.

يُذكر أن الفرقة تعرضت للانتقادات بعد لم شملهن ، وذلك بعدما شاركن في الحلقة النهائية من برنامج “X Factor: Celebrity” ، حيث وصل شركة الاتصالات “Ofcom” 419 شكوى من المُشاهدين بعد العرض ، وذلك بسبب الإطلالات الفاضحة التي كانت ترتديها الفتيات ، والتي لم تُناسب فئة المشاهدين الأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.