saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها الذي منعها من الحمل

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب،  لأول مرة سبب اختفائها عن جمهورها لعدة أشهر  ، الأمر الذي أدى للعديد من التكهنات حول حملها ، معلنة لأول مرة تفاصيل مرضها الذي جعلها تخضع لعملية جراحية كبيرة في منطقة البطن.

وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحات تلفزيونية: “عانيت من مرض تليف على الرحم وهو مرض يأتي لثلاثة أرباع سيدات العالم ، بس أنا كان عندي حجمه كبير شوية عشان كده شيلتها بعملية كبيرة فتح بطن كإني ولدت قيصرية عشان كده منطقة البطن زادت عندي”.

وأضافت شيرين قائلة: “أنا كلي على بعضي زدت بس أنا مبسوطة أنا مش متضايقة” ، موضحة سبب زيادة وزنها قائلة: “زايدة عشان باخد أدوية بتزود المية في الجسم بس أنا بخضع لجلسات مساج وماشية على نظام غذائي عشان أرجع تاني لوزني الطبيعي”.

واستطردت قائلة: “بس معلش محتاج وقت وأنا مش متضايقة يعني يا أقعد في البيت وأرفض الحفلات يا إما أنزل أشتغل وميهمنيش فأنا الحقيقة بحب أشتغل ومبحطش في دماغي الكلام ده”.

من جهتها علقت شيرين على إعلان الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، عن التعاون الثاني معها من خلال غنائها تتر مسلسلها الرمضاني الجديد “عشرين عشرين” ، بعد أول تعاون بينهما في مسلسل “خمسة ونص” والذي حقق نجاحًا كبيراً في رمضان الماضي ، قائلة “أنها تعتبر نادين من صديقاتها المقربات منها وتحبها كثيراً ، وأنها تتشرف بالعمل معها مثلما هو شرف لأي مطرب أن يقوم بغناء تتر مسلسلها ، إلا أنها لم تعرف شيئاً عن أغنية التتر حتى الآن.

يُذكر أن شيرين طالبت الجمهور بالدعاء لها كي تكبر عائلتها وتنجب طفلاً من زوجها حسام حبيب لأنها تحبه كثيراً وتتمنى أن تُنجب منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.