saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كيت تتألق في عرض مسرحية Dear Evan Hansen

 توجهت كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام  ، ليلة أمس الثلاثاء ، إلى مسرح Noël Coward الواقع في حدائق كوفيت في لندن ، وذلك من أجل حضور مسرحية Dear Evan Hansen التي تدعم مؤسستهما الملكية The Royal Foundation.

وحرصت الدوقة أن تطل بأبهى حلة ، إذ ارتدت فستاناً كلاسيكياً صنع من قماش التويد باللون الأسود ، اختارته من العلامة الإنجليزية Eponine ، جاء بستايل ياقة على شكل حرف V ، وبكمّين من ثلاثة أرباع ، وطول وصل أسفل حد الركبة.

ولكسر روتين الإطلالة ، انتعلت الدوقة  حذاءً برّاقاً باللون الفضي بتوقيع Jimmy Choo ، وصل سعره إلى 682 دولاراً كانت قد انتعلته مسبقاً ، كما حملت حقيبة مطابقة باللون الفضّي البراق من نفس العلامة ، بلغ سعرها 877 دولاراً.

لم يكن اهتمام دوقا كامبريدج بمسرحية Dear Evan Hanse بالغريب ، وذلك لأنها تناقش قضية مهمة بالنسبة لهما ، ألا وهي “الصحة العقلية”. فعلقا علر حسابهما على إنستغرام ، “تم تفضيل مسرحية Dear Evan Hanse الموسيقية لمساعدتها في بدء محادثات مهمة حول الصحة العقلية بين الآباء والمراهقين. تعد مسألة الصحة العقلية أولوية أساسية بالنسبة للمؤسسة الملكية التي تعمل على معالجة وصمة العار وتشجيع المزيد من الناس على التحدث بصراحة عن صحتهم العقلية.”

وتدور أحداث مسرحية Dear Evan Hanse حول صبي يعاني من القلق ويكافح من أجل التواصل في عالم شديد الارتباط ، حيث إنها فازت بست جوائز Tony بعدما تم إطلاقها في برودواي عام 2016.

 

img

 

img
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.