saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نوال الزغبي: حصلت على الطلاق منذ 3 أشهر

30

فاجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ، بإعلان خبر طلاقها رسمياً ، أثناء استضافتها في برنامج “منا وجر” ، على فضائية “إم تي في”.

وقالت الزغبي: “أنا فعلياً سينجل ماما من 12 سنة ورسمياً من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولو.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم”.

وتحدثت نوال عن ابنتها تيا ، قائلة: “بحبها كتير كتير ودي قلبي وحياتي.. وبنصحها تحب حالها لأن تيا ما بتحب حالها وأتمنى تدرس منيح وتطلع على مستقبلها”.

وعن الأزمة التي تمر بها الفنان نانسي عجرم علقت نوال قائلة: “بحب نانسي عجرم وعائلتها كتير واتصلت فيها بعد الحادثة يلي صارت ببيتها واطمنت عليها وأنها معها”.

وكان قد خرج إيلي ديب طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، منذ شهرين ، عن صمته وأكد أنه لم يرَ أولاده منذ ثلاث سنوات ، متسائلاً: كيف يتخلى البعض عن ضميره ويحرم أولاداً من والدهم ، مؤكداً أنه لا يعلم عنهما شيئاً منذ فترة طويلة.

يُشار إلى أن نوال الزغبي وإيلي ديب لديهما ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي ، وقد انفصلا عام 2006 ، وبقيا يعملان معاً ، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنياً ، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد ، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.