saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نابولي يستضيف برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

في مواجهة تعد الأولى رسمياً بين الفريقين ، يحل فريق “برشلونة” الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره “نابولي” الإيطالي ، مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية ملعب “سان باولو” ، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وسيعمل أبناء المدرب “كيكي سيتين” ، على تحسين سجل “برشلونة” السيء أمام الأندية الإيطالية ، حيث لعب الفريق في إيطاليا 19 مباراة في السنوات الأخيرة ، نجح خلالها في الفوز 4مرات فقط ، وتعادل في 9 ، وخسر في 6 مباريات.

وأكد “جينارو جاتوزو” ، المدير الفني لفريق “نابولي” ضرورة تقديم لاعبي فريقه مباراة مثالية على الصعيدين الدفاعي والهجومي ضد “برشلونة”.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أنا قلق من برشلونة ، مع سيتين يستعيدون الكرة بسرعة أكبر مقارنة بفترة فالفيردي ، ما أريده من فريقي هو احترام الخصم واللعب بإيجابية والقتال حتى الدقيقة الأخيرة”.

وأضاف: “ميسي هو الأفضل ، إنه لاعب مذهل ومثال حي لكل الأطفال ، يجب ألا نفكر في أننا سنلعب ضد ميسي فقط ، سنلعب ضد برشلونة غداً ، يجب أن نلعب كفريق واحد ، أريد أن يقدم الفريق الأداء الأمثل طوال أحداث المباراة على الجانبين الدفاعي والهجومي”.

يُذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ، ستكون مساء يوم 18 مارس القادم ، على ملعب “كامب نو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.