saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

حفل تأبين كوبي براينت وابنته جيانا بحضور أبرز مشاهير العالم

19

أقيم يوم أمس الاثنين حفل تأبين للاعب كرة السّلة العالمي “كوبي براينت” وابنته “جيانا براينت” بعد رحيلهما عن عالمنا في الـ 26 من شهر يناير الماضي ، نتيجة تحطّم طائرة الهليكوبتر التي كانا يستقلانها بسبب اصطدامها بأحد تلال كالاباساس في كاليفورنيا ، وذلك لسوء الأحوال الجوية والضباب الكثيف ، حيث لقي جميع ركاب الطائرة والبالغ عددهم 9  ومن ضمنهم الطيّار.

وأقيمت مراسم التأبين في أرينا Staples Center في لوس أنجلوس ، بحضور ما يقارب 20 ألف شخص من المعجبين والمشاهير وأفراد عائلة كوبي وأصدقائه المقربين ، وتم تسمية الحدث بـ Celebration of Life أي “الاحتفال بالحياة”.

افتتحت زوجة كوبي “فانيسا براينت” مراسم التأبين بدموعٍ منهمرة ، وكانت تنعت زوجها في خطابها بـ “توأم روحي”، وابنتها جيانا بـ “طفلتي الصغيرة” ، ووصفتها بالروح اللطيفة والجميلة بشكل رائع، والتي تنير أي مكان تدخل إليه ، كما أنها اختنقت بدموعها عندما قالت بأن جيانا ورثت عن أبيها الراحل الحب والموهبة القوية لكرة السلة ، وكيف أنها لن تستطيع رؤية ابنتها تلك الفتاة الرياضية الناجحة في عالم الرياضة.

وجاء تأبين كوبي وجيانا براينت كالحدث الوطني ، حيث حضره عمالقة العالم من جميع العوالم الترفيهية والرياضية ، مثل أسطورتي كُرة السّلة “مايكل جوردان” و “شاكيل أونيل” ، واللذان صعدا خشبة المسرح من أجل تعزية زميلهما في اللعبة وصديقهما الراحل كوبي برياينت.

كما حضر حفل التأبين النجمة العالمية جينيفر لوبيز والتي كانت تبكي بحرقة بينما كانت تجلس على المقاعد مع الحضور إلى جانب خطيبها أليكس رودريغز.

كما تواجد في الحدث أيضاً آل كارداشيان، وهم كيم وكلوي وكريس وكانيه، حيث غطت معالم الحُزن وجوهههم جميعاً.

وترأست الغناء في الحدث النّجمة العالمية “بيونسيه” وغنّت أغنيتها التي كان يُحبّها كوبي كثيراً، والتي حملت عنوان XO ، ومن ثمّ أغنيتها الشّهيرة Halo.

ومن ثم تعبت بيونسيه المُغنّية العالمية “أليشا كيز” ، والتي أثارت مشاعر الحاضرين بصوتها الحزين ذات البحة المُميزة ، حيث قدّمت أغانٍ برفقة الأوركسترا كان كوبي يُفضّلها أيضاً، مثل Beethoven’s Moonlight Sonata

واختتمت المُغنّية “كريستينا أغييليرا” مراسم التّأبين بأداء أغنية Ave Maria لـ Franz Schubert بالإيطالية ، أبكت من خلالها جميع الحضور الذين حذروا حفل التأبين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.