saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

خطوبة ديانا كرزون ومعاذ العمري

تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي خطوبة الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” على الإعلامي الأردني “معاذ العمري” ، وذلك بحسب مصادر مقربة منه ، وذلك يوم الجمعة القادمة.

وأكدت ديانا في تصريح لها عن خبر ارتباطها ، حيث علقت: “الله يتمم عخير”.

هذا وكانت الفنانة الأردنية قد أعلنت مؤخراً عن دخولها في علاقة رومانسية من خلال لقائها مع أحد البرنامج التلفزيونية ، عقب حفل عيد الحب الذي أحيته في العاصمة الأردنية إلى جانب الفنان السوري “ناصيف زيتون”.

وقالت ديانا في لقائها: “أجواء الحُب كلها حب ، بتبتدي من عيلتك لصحابك لكل الناس اللي حيشوفوك اليوم”.

وعند سؤال ديانا: “هل قلبك يدق لأحد”، أجابت: “بدون تفاصيل، نعم” ، حيث كشفت بأنها استقبلت باقة ورد حمراء في يوم حفلها لعيد الحب.

img

وعن إطلالتها في عيد الحب ارتدت ديانا فستاناً أبيض اللون بتوقيع مصممة الأزياء الكويتية “بدور الحبيب” ، حيث علقت قائلة: “دائماً أحب أن أخرج عن المألوف ، الجميع يرتدي اللون الأحمر ، كما أن اللون الأبيض يُعبّر عن الحُب ، فأحببت أن أرتدي الأبيض اليوم”.

واستكملت ديانا إطلالتها بوضع زينة الرأس التي كانت بتوقيع المصمم الأردني “عامر عطا”.

وأطلقت الفنانة الأردنية أغنية باللهجة العراقية مؤخراً بعنوان “صعب أقدر”، وذلك تزامناً مع عيد الحب.

img

 

أما عن عريس ديانا، الإعلامي “معاذ العمري” ، فهو إعلامي أردني يعمل في المحطة الإذاعية “ميلودي إف إم” ، وسبق له وأن عمل في إذاعات أردنية سابقاً ، فضلاً عن كونه ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.