saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

قناة أبو ظبي الرياضية تنفي ادعاءات الاتحاد المصري لكرة القدم

نفى يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية ، تسليمه لقطات مصورة لاتحاد الكرة المصري للاستعانة بها من أجل توقيع عقوبات صارمة على ناديي الأهلي والزمالك عقب مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات.

ونشر يعقوب السعدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تغريدة قال فيها: “مندهش من إقحام اسم أبوظبي الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر”.

وتابع: “قولاً واحداً لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها ولم يطلب منا أحد هذا الطلب ، ما تريدونه عرضناه على الهواء ولسنا طرفا في الأحداث”.

يعقوب السعدي ??

@Yakoob_alsaadi

اندهش من اقحام اسم في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الاهلي والزمالك بعد لقاء السوبر
قولا واحدا لم نقدم اي لقطات او صور او شرائط لاي احد عن المباراة او ما حدث فيها ولم يطلب منا احد هذا الطلب
ما تريدونه عرضناه على الهواء
ولسنا طرفا في الاحداث

عرض الصورة على تويتر
٤٬٨٧٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري قد أصدرت عقوبات أحداث شغب مباراة السوبر ، ومن أبرزها إيقاف لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” وإمام عاشور نظيره في الأبيض لنهاية الموسم.

يشار إلى أن نادي الزمالك كان قد توج ببطولة السوبر المصري عقب فوزه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 ، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.