saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جيش النظام السوري يسيطر على عدة مناطق في ريف إدلب الجنوبي

44

ذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن عناصر من جيش النظام السوري حررت قرية تل النار وقرى الشيخ مصطفى والنقير وكفر سجنة في ريف إدلب الجنوبي.

وكانت وحدات من جيش النظام قد حررت أمس قريتي الشيخ دامس وحنتوتين غرب معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي بعد تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء

وواصل جيش النظام السوري عملياته على محاور ريف إدلب الجنوبي ، مسيطراً على مناطق أوسع ، بعد تطهيرها من مسلحي “جبهة النصرة” وأنصار التوحيد” وحلفائهما.

وكان الطيران الحربي السوري الروسي المشترك قد استهدف ، يوم أمس الأحد ، مواقع تابعة لمسلحي “هيئة تحرير الشام” و”أنصار التوحيد” ، في عمق مناطق سيطرتهم بجبل الزاوية ، فيما تقدمت وحدات من جيش النظام بعد كسر خطوط الدفاع الأولى للتنظيمين وحلفائهما.

وأكدت الوكالة أن عمليات التمهيد مستمرة من قبل الوحدات النارية في جيش النظام باتجاه أهم مواقع المسلحين على محور بلدة “كفرسجنة” ، تزامنا مع رصد مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية لأي تجمعات للمسلحين والتي يتم التعامل معها بدقة عبر الطيران الحربي الروسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.