saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مجموعة أزياء برادا لخريف 2020

كشفت العلامة التجارية الإيطالية برادا عن أحدث مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 ، والتي تحمل عنوان “السحر السريالي” ، وذلك خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وتعد برادا من مصممات الأزياء الأكثر إبداعاً فهي مناصرة للحركة النسوية ، وتستخدم مدرجها لدراسة طبيعة الأنوثة ومكانة المرأة في الثقافة وفي نفس الوقت لا تقلل أبداً من الهدف الأساسي للمدرج: تقديم الأزياء الرائعة والقابلة للارتداء.

وافتتح العرض بتشكيلة من القطع التي جمعت بين الصور الظلية الهندسية والنعومة ، فبرزت سترات بأكتاف حادة وواسعة من وحي الأربعينيات مربوطة بحزام على الخصر منسقة مع تنانير متدفقة مزينة بالأهداب ، واستبدلت في بعض الإطلالات سترة البلايزر ببلوفر بسيط ، في حين أضافت إلى بعضها قميصاً كلاسيكياً بالأزرار الأمامية وربطة عنق حمراء.

كما عرضت قطعاً من الملابس الرياضية منسقة مع معاطف “Car Coat” ، والسترات والقمصان والكنزات الصوفية والتنانير ، وركزت على استخدام الأقمشة الرجالية ، مضيفة الخفة على الفساتين والتنانير الفضفاضة المزينة بالأهداب والخرز.

وشملت لوحة الألوان ظلالاً كلاسيكية محايدة كالأسود والبني والكريمي والبيج والبرغندي إلى جانب ظلال جريئة كالأحمر والأصفر والأخضر وظلال الباستيل القوية كالليلكي والوردي والتي لونت القطع الرياضية وبعض القطع الخارجية كسترات البافر بحزام الخصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.