saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شركة Google تصدر تحذيراً مهماً لعملائها

43

وجهت شركة Google تحذيراً مهماً لعملائها من تثبيت تطبيقاتها على أجهزة هواوي ، وذلك بعد أن منعت حكومة الولايات المتحدة في العام الماضي الشركات من العمل مع شركة تصنيع الأجهزة الصينية ، حيث أوضحت أنه لا يزال هناك الكثير من الالتباس حول ما يحدث ، وعلى وجه التحديد أي منتجات من هواوي تخضع لحظر خدمات Google.

وقال تريستان أوستروفسكي، المدير القانوني لنظام أندرويد ومتجر Google Play ، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يحظر على شركة Google العمل مع شركة هواوي على طرز أجهزة جديدة أو توفير تطبيقاتها ، بما في ذلك Gmail والخرائط و Youtube ومتجر Google Play، من أجل التحميل السابق أو تنزيلها على هذه الأجهزة”.

ونشرت Google هذه التدوينة المخصصة للمستهلكين العاديين بعد أن تلقت العديد من الأسئلة حول أجهزة هواوي الجديدة، مثل الطرز الجديدة التي تطلقها الآن أو الطرز السابقة التي طرحت بعد 16 مايو 2019، لكنها أصبحت متاحة الآن في مناطق جديدة من العالم، وما إذا كان يمكن استخدام تطبيقاتها على هذه الأجهزة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.