saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ما علاقة ناصر القصبي بفصل قاضٍ وإنهاء خدماته؟؟

أثار الخبر المتعلق بفصل قاضٍ وإنهاء خدماته تأديبياً ومن ثم تحويله للنيابة العامة السعودية،  لتسببه في عدة جرائم منها تأييده طلاق زوجة من زوجها وتزوّجها مسياراً ، حفيظة المجتمع السعودي ومايزال هذا الحدث حديث الناس ، متسبباً في امتعاض الكثيرين.

وكان من اللافت تصدر مشهد للفنان السعودي ناصر القصبي والذي ظهر فيه متقمصا دور قاضٍ في مسلسل “طاش ما طاش” في عام 2011 ، في حلقة جاءت بعنوان “أروح لمين”.

حيث أن سيناريو الحلقة شبيه اًبما حدث مؤخراً في منطقة القصيم ، إذهوجم القصبي وقتها وتعرّض للعديد من النقد ، بحجة أنه شكك في القضاء والقاضي ، حينما أظهر القاضي بأنه يخون رسالته القضائية ويغيّر في حكمه من أجل جمال امرأة ، حيث وضع ناصر القصبي نفسه قاضٍ لخلع امرأة من زوجها ورفض الخلع بحجة أن السبب لا يرقى للطلاق ، إلا أنه عندما رأى جمال تلك المرأة غير حكمة وطلقها ومن ثم تزوجها.

وبعد هذه الحادثة تصدر وسم “ناصر القصبي” الترند، حيث استدل المغردون بتلك الحلقة وتم تداولها بشكل واسع والتي تنطبق كليا على ما حدث مؤخراً مع القاضي.

يشار إلى أن القضية التي أثيرت مؤخرا بحسب ما تداوله الإعلام السعودي، هو صدور قرار بفصل قاضٍ وإنهاء خدماته بعد ورود عدة ملاحظات وتحويله للنيابة العامة لمحاكمته بالجرائم الجنائية التي ارتكبها منها: تأييده لطلاق زوجة ن زوجها ومن ثم تزوّجها مسيارا، وقام كذلك بالسفر خارج المملكة دون إذن وإعطاء أحد الموظفين “اليوزر” الخاص به، على أساس أنه حاضر في دوامه بخلاف الواقع، إضافة إلى قيامه بعمليات تزوير وتغيير المعاملات لجهات معينة، ومحاولة الإستيلاء على أرض حكومية بمعاونة أحد الأشخاص في دائرة حكومية أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.