saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أحمد حلمي يعلن دخوله التاريخ

أعرب الفنان المصري أحمد حلمي عن سعادته بلقاء جراح القلب العالمي البروفيسور مجدي يعقوب ، أثناء تواجدهما في الحفل الختامي لـ”صناع الأمل”، الذي أقيم في إمارة دبي، مؤكّداً أن صورته برفقة الطبيب المصري أدخلته التاريخ.

وكتب حلمي عبر حسابه الشخصي بموhقع التواصل الاجتماعي: “أخيرا قابلت الدكتور مجدي يعقوب.. ومش كده وبس، لا.. ده أنا كمان حضنته وقعدت جنبه.. ومش كده وبس.. ده احنا كمان اتكلمنا كتير وفي الآخر اتصورت معاه.. إحساس رهيب”.

وأضاف: “دكتور مجدي ليه رهبة لاتوصف.. أنا كنت فاهم إن الرهبة من أي شخص بتيجي من الهيبة والقوة.. لكن عرفت إن في رهبة بتيجي من طيبة وإنسانية الشخص الي قدامك.. ودي اللي اسمها رهبة رهيبة.. أنا حصلتلي رهبة رهيبة.. وحقيقي بالصوره دي أنا دخلت التاريخ”.

يشار إلى أن أحمد حلمي، تبرع في حفل “صناع الأمل” في دبي، بتبرعه بمبلغ مليون جنيه، لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الجديدة للقلب، التي يتم إنشاؤها في العاصمة المصرية القاهرة.

كما كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الدكتور مجدي يعقوب؛ تقديراً لجهوده في العمل الخيري والإنساني، وإنجازاته على مدى أكثر من 50 عاماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.