saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أصالة: لا يحرجني أن أقول أنني أحببت طارق كثيراً وتعلقت به

خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان في السادس من يناير الماضي.

وتحدثت أصالة خلال لقاء تلفزيوني على هامش تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس لحضور عرض مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران لربيع وصيف 2020، عن كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة “شامخ”، وسبب ظهورها الضعيف في الكليب.

وتطرقت في هذا الصدد إلى انفصالها عن زوجها، بقولها: “الفترة اللي غنيت فيها شامخ كنت مكسورة وحزينة أكثر ما تتصور وكنت تعبانة نفسياً وأتعالج عن دكتورين ومازلت، ومريت بظروف سيئة للغاية أدت للانفصال وبالتأكيد ما كنت بحالة مستقرة أو مرتاحة، واللي صورته في الكليب كان الحقيقة، وهذا جزء من شخصيتي أنني دائما مثل ما أنا للناس”.

وحول تأثرها بسبب انفصالها عن طارق العريان، قالت: “تأثرت كتيراً.. هو ليس أي رجل، ولا يحرجني أن أقول وأظل أقول أنني كنت أحبه ومتعلقة به كثيراً، وأنا عموماً الحب والعشق في حياتي ليس سهلاً.. أحببتهاً”.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها تريد التفرغ للبدء في تنفيذ ألبومها الجديد موضحة أنه سيكون باللهجة الخليجية، وترجح البدء في تسجيله في بداية مارس المقبل، وحول سبب التأخر في العمل على الألبوم، قالت: “أود التفرغ ومش فاضية أشوف أولادي مثلما يقول الكثيرون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.