saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

إيران تنفي إصابة أحد مسؤوليها بفيروس “كورونا”

47

نفت إيران، صباح اليوم السبت، نبأ إصابة أحد مسؤوليها بفيروس “كورونا”، مؤكدة أنه مصاب بزكام شديد ويخضع للعلاج في المستشفى بسبب إصابة في الرئة.

وحسب وكالة “فارس” الإيرانية، قال مدير العلاقات العامة في بلدية طهران، كيانوش جعفري: “إن الأخبار الصادرة بشأن إصابة عمدة البلدية مرتضى الرحمن زاده بفيروس كورونا غير صحيحة، موضحا أنه أصيب بنزلة برد شديدة منذ أسبوعين وتم نقله إلى المستشفى بسبب التهاب رئوي”. وأضاف: “في الوقت الحالي، هو في حالة جيدة وليس لديه مشكلات صحية”.

ونقلت وكالة “رويترز” عن التليفزيون الإيراني، تأكيده إصابة مسؤول إيرانيونقله إلى المستشفى بعد الاشتباه في إصابته بفيروس “كورونا” القاتل، وذلك بعد ساعات من إعلان السلطات الإيرانية عن تفشي الفيروس في جميع أنحاء البلاد.

من جانبه، أعلن وزير الصحة الإيراني، سعيد نمكي، في وقت سابق، اليوم، عن تسجيل 118 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في البلاد، من بين 285 حالة مشتبه فيها.

وأعلنت السلطات الصينية في وقت سابق اليوم السبت، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى76 ألف 288 حالة، من بينهم 2345 حالو وفاة ، مشيرة إلى شفاء 20,659 شخصاً بعد معالجتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.