saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أبو ظبي موتورز تطلق سيارة جديدة بإصدار واحد فقط تحمل الطابع الإسلامي

32

أعلنت أبوظبي موتورز ، الوكيل الحصري لسيارات Rolls-Royce Motor Cars في أبوظبي والعين، عن سيارة جديدة بإصدار واحد فقط، فهي مصممة حسب الطلب ومستوحاة من الفن الإسلامي، حيث تتميز بالفنون البصرية المستوحاة من ثقافة الفن الإسلامي ابتداءً من القرن السابع وحتى اليوم.

وبإيحاء من قرون طويلة من الإرث الغني والأشكال الفنية ، تعكس جوست المصممة حسب الطلب هذه جوانب متنوعة للفن الإسلامي، بما في ذلك الأعمال الخشبية وغيرها.

تتألق السيارة بطلاء خارجي بلونين هما الأبيض “أركتيك” والأزرق المصمم حسب الطلب Avus Blue، بينما يتميّز داخل السيارة بعناصر تزيينية مع ميزة لافتة تتمثّل بشعار الوردة المطرّز على كل مساند الرأس، وهي سابقة في سيارات Rolls-Royce ، وقد تمّ تطريز الوردة بثلاثة ألوان هي الأزرق “كوبالتو” الغني، وأحمر “موجيلو”، وأبيض “أركتيك”.

 

وتعكس مساند الرأس نمط بطانة السقف المرصّعة بالنجوم التي تتلألأ في السيارة، بينما يتمتّع صاحب السيارة والركاب بتجربة “التحليق على بساط الريح” التي تشتهر بها رولز-رويس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.