saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بن أفليك مصاب بالسلوك القهري وماذا عن انفصاله عن جينيفر غارنر

كشف النجم الأمريكي بين أفليك لصحيفة “نيويورك تايمز”، عن الأسباب التي أدت لانتهاء زواجه السابق بالممثلة الأمريكية جينيفر غارنر، وذلك بعد 10 سنوات من الزواج أثمر عن 3 أطفال حيث تزوج الثنائي عام 2005 في حفل زفاف سري وانفصلا عام 2015 وتم الطلاق بشكل رسمي عام 2018.

وبحسب ما نشرته صحيفة “فوكس نيوز” الأمريكية، فإنَّ الممثل والمخرج الأمريكي بين أفليك 47 عاماً قد كشف أن طلاقه من زوجته السابقة جينيفر غارنر هو أكبر ندم في حياته وأنه ما زال يشعر بالذنب حيال انفصالهما.

وأخبر أفليك الصحيفة أنه أحد الأشخاص المصابين بالسلوك القهري فهو يشعر بالانزعاج طوال الوقت، ويكافح للتخلص من هذا الشعور عن طريق الأكل أو الشرب أو ممارسة العلاقات أو التسوق أو لعب القمار حتى يشعر بالتحسن، لكن هذه حلقة مفرغه لا تسبب سوى الدمار للحياة ومن هنا يبدأ الألم الحقيقي.

img

واعترف أفليك خلال المقابلة أنه كان يشرب الكحول بشكلٍ دائم معظم فترة زواجه بغارنر، ما أدى لازدياد حدة المشكلات الزوجية بينهم وأدى لدخوله عدة مرات لمراكز إعادة التأهيل.

وأضاف أنه بدأ يسرف ويدمن الشراب في عامي 2015 و 2016، الأمر الذي أدى لعودته للمركز مرة أخرى في عام 2018 وتحدث عن ذلك الأمر بمشاركة منشور عبر إنستغرام.

وأضاف أنه على الرغم من شعوره بالندم والأسف حيال الأخطاء التي اقترفها والتي أدت لانتهاء زواجه ولكنه تجاوز من داخله الشعور بالعار والخزي، وبرر ذلك أنه من غير الصحي له أن يظل مهتماً بالفشل والانتكاسات التي واجهها ولكنه سيتعلم من جميع أخطائه وسيحاول المضي قدماً من جديد.

وأوضح أفليك أيضاً أنه كذب بشأن الوشم الذي ظهر في أحد الصور الملتقطة له من قِبل الباباراتزي في عام 2015 حيث ظهر بوشم لطائر الفينيق الملون وكان يغطي مساحة كبيرة من ظهره، وذكر حينها أنه وشم مؤقت وخاص بتصوير فيلمه الجديد ولكن الحقيقة أن الوشم دائم وبعدها حرص على إخفائه، والسبب وراء إنكاره لذلك، أنه شعر بانتهاك الخصوصية، وأنه ليس من شأن أي أحد أن يسأل هل الوشم حقيقي أم لا؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.