saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

صاحب مطعم يهدد بمقاضاة محمد رمضان

قال صاحب مطعم “كبدة البرنس”  أحد المطاعم الشهيرة في مصر، الثلاثاء، إنه سيرفع دعوى قضائية ضد الفنان المصري، محمد رمضان، بسبب تصوير فيديو كليب داخل محله، من دون أن يحصل على إذن مسبق.

وقال ناصر البرنس، صاحب المطعم خلال مقطع فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إنه تفاجأ بدخول محمد رمضان، أول أمس الاثنين، ومعه مجموعة كبيرة من الكاميرات، وعندما طلب منه الاستئذان، فوجئ برد المنتج الخاص به: “بلاش علشان متزعلش”.

وأكد البرنس أن من حقه مقاضاة الفنان المصري، لأنه استغل “براند” المطعم، دون الحصول على إذن، مشيراً إلى أن هناك العديد من كبار النجوم يأتون إليه، ويستأذنهم قبل أن يسجل فيديو معهم من أجل الترويج لمحله.

واستطرد: “سأرفع دعوى قضائية، ومن حقي وبلدي تجيبلي حقي ولن أترك حقي يضيع، النجم محمد رمضان فوق دماغنا، ولكن هذا عمل ولا صداقة في العمل”.

ويواجه الفنان المصري، مؤخراً، العديد من الأزمات وضعته في أزمة مع الجمهور الذي طالب بمقاطعة محمد رمضان على خلفية أزمته مع “الطيار الموقوف” أشرف أبو اليسر، علاوة على أزمته مع نقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر، وصدور قرار بمنعه من الغناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.