saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

روني داوود يتهم نانسي عجرم بالسرقة

بعدما حاولت النجمة نانسي عجرم تخطي الأزمة التي هددت حياتها، طرحت كليب جديد بعنوان “قلبي يا قلبي”، ولكن لم تهنأ نانسي بالإحتفال بنجاح الأغنية، ليعكر إتهاما بالسرقة، صفو هذا النجاح.

القصة بدأت مع مطرب عراقي يُدعى روني داوود الذي نشر عبر حسابه على “فيس بوك”، إتهامًا صريحًا لـ نانسي عجرم، بسرقة أغنيته “قلبي يا قلبي”.

داوود قال في فيديو يجمع الأغنيتين: “أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي، مسروقة وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الأغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض أجزاء اللحن، وإليكم الأدلة القاطعة في هذا الفيديو”

ويتابع داوود في الفيديو، التشابه الأول “تشابه العنوان”، حيث طرح داوود الأغنية بتاريخ 12 أغسطس العام الماضي، فيما كان التشابه الثاني ــ حسب ما قال ــ أن كلتا الاغنتين تخاطبان القلب، والثالث “طريقة صياغة الأغنية والتقطيع والسكتات متشابهة جدًا”، والتشابه الرابع، “اللحن وطريقة عزف الـ غيتار متشابهة في البداية”، والتشابه الخامس، “محتوى كلمات الأغنية”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.