saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تصميم زجاجي أيقوني لهاتف HONOR الجديد وساعة ذكية للعشاق

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، موخراً أن هاتفها الجديد HONOR 20 الذي حصل على الثناء بفضل تصميمه البارز وقدراته الفائقة في التصوير الفوتوغرافي ، والذي يمتاز بجودته العالية ونظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميم الزجاج الخلفي ثلاثي الأبعاد ، متوفر حاليا ًللشراء في الإمارات العربية المتحدة لدى متاجر التجزئة وعبر الإنترنت.

تصوير احترافي

يتميز الهاتف بنظام الكاميرا الرباعي الذي سيتيح للمستخدمين التمتع بالتقاط الصور في جميع الأوقات ، فمن خلال عدسة ماكر يمكن تصوير التفاصيل المذهلة عن قرب 4 سم . كما تتوفر خاصية التكبير بمعدل ثلاث مرات والتقريب الهجين بمعدل خمس مرات والتقريب الرقمي أكثر بـ 30 مرة ، لتمكن عشاق الطبيعة وفناني التصوير من تخليد لقطاتهم بإبداع.

تصميم عملي ثلاثي الأبعاد

يمتاز HONOR 20 بتصميم خلفي مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد، وهو متوفر بلون الأزرق الياقوتي والأسود الحالك ، وتم تصميمه على مرحلتين وبدقة لا متناهية عبر تقنية Triple 3D Mesh الأولى في المجال. وتتضمن المرحلة الأولى تشكيل الطبقة العميقة باستخدام تقنية النانو لنقش ملايين المنشورات المصغرة. وعند الانتهاء من هذه العملية الدقيقة ، يجمّع المهندسون طبقات الزجاج واللون والعمق ، وعند مرور الضوء عبر المنشورات في طبقة العمق ، ينعكس الضوء وينكسر في جميع الاتجاهات.

تجربة المستخدم الشاملة

يمتلك الهاتف الجديد شاشة عرض كاملة مقاس 6.26 بوصة تبلغ نسبتها 91.7% مقابل الهيكل العام للهاتف. وهو مزود بكاميرا توفر تجربة مشاهدة أكثر اتساعا، دون التأثير على تصميم الهاتف.

هدية العشاق

 

ولم تنسَ العلامة العشاق في عيدهم عبر عرض محدود على ساعة الذكية الجديدة ، التي تعدّ الرفيق الأنيق الذي يساعدكم في الحفاظ على لياقتكم البدنية، والتي تتجاوز مهامها معرفة الوقت ، فتسهّل عليكم اتباع نمط حياة رقمي أكثر صحة ولياقة. وستكون هذه الساعة المبتكرة متوفرة لفترة محدودة وملفوفة مع الورود الطبيعية طويلة الأمد الطبيعية المحفوظة جيداً ، لتكون رسالة لطيفة تجلب معها الأوقات الجميلة والصحة والحب لذلك الشخص المميز.

تتميز ساعة HONOR MagicWatch 2 بتصميم خفيف الوزن وبسيط، وتعدّ جهازاً أنيقاً لتنسيقه مع إطلالات الأزياء بفضل خيارات الأوجه المتعددة التي تناسب الأنماط والشخصيات المختلفة. وتستطيع الساعة تتبُّع أدائكم ضمن 15 نوعاً من التمارين الرياضية وتوفير بيانات التمرين الاحترافية ، لتكون تمريناتكم أكثر كفاءة ولترتقوا بمستوى لياقتكم وعافيتكم إلى المستوى الأقوى ، من خلال الإرشادات والمعلومات الصحية التي توفرها في الوقت الفعلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.