saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ألوان هذا الصيف تُزيّن إطلالات نجمات “كان”

35

اختارت العديد من نجمات “كان” اعتماد الألوان الصيفيّة المُشرقة لإطلالاتهن على الرغم من طغيان لوني الأسود والأبيض على السجادة الحمراء هذا العام. تعرّفوا على مجموعة من إطلالاتهن الملوّنة التي تكشف عن أبرز ألوان هذا الصيف.

وتكرّر ظهور النجمة الأميركيّة، ديمي مور، في أكثر من إطلالة خلال فعاليات مهرجان “كان” السينمائي بدورته الـ77، منها إطلالتين مُشرقتين: تألفت الأولى من ثوب باللون الفيروزي يغطيه الباييت. اختارته من أحدث مجموعات الأزياء الجاهزة لدار Balenciaga وقد نسقته مع مجوهرات مميّزة من دار Chopard تتضمّن عقداً من الذهب الأبيض مُرصّع بحوالي 70 قيراطاً من التورمالين و44 قيراطا من الألماس، أما الإطلالة الثانية فتحمل توقيع دار Armani Prive، وهي تتميّز بلونها الأحمر وتطريزها الفضي وقد تمّ تنسيقها مع مجوهرات ماسيّة من Chopard أيضاً.

هانتر شيفر
هانتر شيفر

واعتمدت الممثلة الأميركية هانتر شيفر إطلالتها من توقيع Armani Prive، وهي تألفت من ثوب عاري الكتفين تميّز بخامته اللماعة وطابعه المينيمالي. وقد نسقته مع عقد فاخر من دار Chopard.

مارغريت كوالي
مارغريت كوالي

ظهرت الممثلة الأميركيّة مارغريت كوالي بثوب من التول باللون الزهري الفاتح جداً تزيّنت تنورته بالريش. حملت إطلالتها توقيع دار Chanel وقد نسقتها مع أقراط وأكسسوار للرأس من مجوهرات الدار أيضاً.

ليلي جلادستون
ليلي جلادستون

ومن الإطلالات التي ظهرت بها الممثلة الأميركية ليلي جلادستون خلال فعاليات هذا المهرجان إطلالة باللون الأصفر المُشرق من توقيع دار Balenciaga. وقد تميّز ثوبها العاري الكتفين بطابع مينيمالي وتصميم بدا كأنه يلتفّ حول الجسم.

يسرا
يسرا

شاركت النجمة المصرية يسرا في حفل نظمته دار Chopard على هامش المهرجان، وقد تألقت للمناسبة بثوب أخضر عاري الكتفين من دار Elie Saab نسقته مع مجوهرات فاخرة من Chopard.

سيينا ميلر
سيينا ميلر

اختارت النجمة سيينا ميلر إطلالة ذات طابع رومانسي تألفت من ثوب باللون الأزرق الفاتح زيّنته الكشاكش. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع دار Chloe.

تألقت النجمة كايت بلانشيت بثوب باللون الذهبي حمل توقيع دار Louis Vuitton تميّز بطابعه العصري.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

شاركت النجمة الأميركيّة سيلينا غوميز في إحدى فعالات هذا المهرجان بإطلالة مُشرقة باللون الأحمر من Giambattista Valli، اتخذت شكل ثوب متوسط الطول زيّنته الأزهار عند الكتفين. وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة.

جوليان مور
جوليان مور

وتألقت الممثلة الأميركيّة جوليان مور بثوب أخضر اللون من Bottega Veneta، نسقته مع مجوهرات ذهبيّة من Cartier.

فلادا روسليكوفا
فلادا روسليكوفا

اختارت الممثلة الروسيّة فلادا روسلياكوفا ثوباً من الدانتيل الليلكي المُزيّن بالريش ترافق مع كاب قصير غطى الكتفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.