saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

«الزعيم » لا يكل ولا يمل

حسم الهلال لقب دوري روشن السعودي قبل ختامه بـ3 جولات بعد فوزه على ضيفه الحزم بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ضمن لقاءات الجولة 31 لدوري المحترفين.

وشهد اللقاء رغبة هلالية قوية لحسم اللقب مبكراً وتمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق مهاجمه ميتروفيتش من نقطة الجزاء (د: 15)، ولكن الحزم تمكن من العودة للقاء بإحرازه هدف التعادل بواسطة فايز سليماني (د: 34)، وتقدم الهلال مجدداً بإحرازه الهدف الثاني بواسطة لاعب الحزم أحمد الجويد بالخطأ في مرمى فريقه (د: 39)، وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني له والثالث لفريقه الهلال (د: 45+3)، واختتم ابن جلدته سافيتش مسلسل الأهداف بإحرازه الهدف الرابع (د: 45+6). وفي الشوط الثاني، عمد الهلال لتهدئة اللعب وأجرى مدربه جيسوس عدة تغييرات، فيما حاول الحزم جاهداً تقليص النتيجة دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بنتيجة 4-1. وبهذه النتيجة يحقق الهلال الفوز الـ29 ويصل للنقطة 89 وبفارق 12 نقطة عن وصيفه النصر الذي يملك 77 نقطة، وحسم الهلال الأمور قبل الديربي المنتظر الذي سيجمعهما في الجولة القادمة، فيما تلقى الحزم الخسارة الـ17 وتجمد رصيده عند 20 نقطة وفي المركز الـ18 والأخير.

وسيتم تتويج الهلال رسمياً بكأس دوري المحترفين في الجولة 33 أمام الطائي في اللقاء الذي سيقام في ملعب المملكة أرينا معقل الهلال، فيما سيخوض آخر لقاءاته في الدوري أمام الوحدة في مكة المكرمة، ويعد هذا اللقب رقم 19 للزعيم كأكثر الفرق حصولاً على كأس دوري المحترفين السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.