saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

«المياه الوطنية» تستكمل اختبارات مخطط درب الحرمين التشغيلية بجدة

انتهت شركة المياه الوطنية، من تنفيذ جميع الأعمال والاختبارات التشغيلية لمخطط درب الحرمين “حي الفيحاء” بجدة.

وبانتهاء هذه الأعمال يصبح المخطط  من الأحياء الجاهزة من الناحية التشغيلية لخدمة سكان وأهالي المنطقة، وتأتي تلك الجهود في سياق تنفيذ الشركة أعمالها التطويرية في منطقة مكة المكرمة؛ بهدف رفع نسب التغطية بشبكات المياه، وتحسين البنى التحتية لضمان جودة الخدمات المائية والبيئية المقدمة.

ويشمل المخطط، وفق الشركة، شبكات مياه بأطوال بلغت (27,550) مترًا طوليًا، ستخدم قرابة (8,820) وحدة سكنية، وسيكون لهذه الأعمال المنفذة الأثر الكبير في تحسين جودة الخدمات المقدمة، ورفع نسبة التغطية بالخدمات المائية، وتأتي تلك الأعمال والمشاريع التطويرية المنفذة ضمن خطط الشركة المجدولة لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بمنطقة مكة المكرمة، وتطويرها وفق أعلى المعايير بما يضمن تحسين مستواها.

ودعت الشركة عملاءها في مخطط درب الحرمين “حي الفيحاء” بجدة للتقدم بطلب الاستفادة من الخدمات المائية من خلال قنواتها الرسمية، عبر تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

وأشارت الشركة إلى أن المشروع يأتي مواكبةً للتوسع العمراني الذي تشهده محافظة جدة، ويعظم الاستفادة من جميع المصادر ‏المتاحة، وتنميتها بهدف استدامتها، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ‏للعملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.