saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تروجينا .. افتتاحِ ثاني منتجعٍ سياحيٍ وجهة مثالية لعشاقِ المغامرةِ

تبدأ سلسلة الريتز كارلتون في استقبال زوارها خلال الشهر الجاري، كثاني منتجع يتم افتتاحه في جزر البحر الأحمر.

ويقع المنتجع في منطقة نائية بمدينة تروجينا، ومن المتوقع أن يوفر ملاذًا مثاليًا للسياح الباحثين عن المغامرة،
فيما أعلنت شركة ماريوت الدولية عن خططها لافتتاح منتجع ومنتجع ريتز كارلتون في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية.

وسيتم افتتاح الفندق في مدينة تروجينا، وهي جزء من مشروع نيوم جيجا، والذي من المقرر أن يصبح وجهة مثالية لرياضات المغامرة بحلول عام 2026.

وسيكون الفندق موطنًا لمنتجع صحي فاخر ومجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، وستكون ثاني محمية ريتز كارلتون يتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية، بعد إطلاق محمية نجوما، وهي أحد فنادق الريتز كارلتون في مشروع البحر الأحمر العالمي هذا الشهر.

ووقعت شركة ماريوت الدولية اتفاقية جديدة مع نيوم لافتتاح فندق ريتز كارلتون ريزيرف كجزء من تروجينا، وجهة المغامرات الجبلية الجديدة على مدار العام في المملكة العربية السعودية.

إطلاق مشروعات تروجينا في عام 2026

سيتم إطلاق تروجينا في عام 2026، وهي موقع سياحي على سفح الجبل ضمن مشروع نيوم الضخم الذي تبلغ قيمته 500 مليار دولار أمريكي (462.7 مليار يورو، 396 مليار جنيه إسترليني) في منطقة تبوك، والذي سيكون بنفس حجم بلجيكا تقريبًا بمجرد اكتماله.

وتضم سلسلة فنادق ريتز كارلتون ريزيرف حاليًا مجموعة نادرة من ستة فنادق فقط في وجهات تشمل تايلاند، وإندونيسيا، واليابان، والصين، وبورتوريكو، والمكسيك.

محمية تروجينا تضم 60 فيلا

ومن المتوقع أن تضم محمية تروجينا 60 فيلا واسعة ومجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك منتجع صحي فاخر وحمامات سباحة وأماكن متعددة للطهي.

وسيكون هذا التعاون السابع المعلن عنه بين ماريوت ونيوم، وسيكون أيضًا محمية ريتز كارلتون الثانية في المملكة العربية السعودية، بعد الإطلاق الوشيك لمحمية نجوما، إحدى فنادق ريتز كارلتون في مشروع البحر الأحمر العالمي.

وقال شادي هوش، نائب الرئيس الإقليمي لتطوير الفنادق في ماريوت الشرق الأوسط: “ فندق ريتز كارلتون ريزيرف يضم مجموعة من الفنادق الحصرية التي تقدم تجربة حميمة وتحويلية متجذرة في الرعاية القلبية والتواصل الإنساني، وبالتعاون مع نيوم، نتطلع إلى تقديم هذه التجربة فائقة الفخامة إلى تروجينا”.

وأضاف “يمثل هذا التوقيع أيضًا إضافة مهمة إلى مشروعاتنا في المملكة العربية السعودية حيث ما زلنا نرى طلبًا قويًا على علاماتنا التجارية الفاخرة”.

وجهة عشاق المغامرة

ومن المتوقع أن يوفر المنتجع، الذي يقع في منطقة نائية في تروجينا، ملاذًا مثاليًا يكتمل بإطلالات واسعة عبر الصحراء وسلاسل الجبال في الوجهة.

وستشمل تروجينا أيضًا شققًا وشاليهات ومحلات بيع بالتجزئة وتناول طعام وترفيه ورياضات ترفيهية ومرافق ترفيهية وغيرها من العقارات التي تديرها ماريوت، بما في ذلك فندق دبليو وفندق جي دبليو ماريوت.

ويتكون المشروع السياحي الفاخر من خمس مناطق، هي تروجينا، و أوكساجون، وذا لاين، و سندالة، وخليج العقبة، ويتم تنفيذها عبر نهج تدريجي.

ستستقبل أوكساجون أول سكانها في عام 2024 بينما سيتم تفعيل الوحدات الأولى من The Line في عام 2026. وبحلول عام 2030، من المتوقع أن يصل عدد سكان نيوم إلى حوالي مليون شخص، ليرتفع إلى تسعة ملايين في عام 2045.

افتتاح ثاني منتجع سياحي فاخر سيوفر ملاذًا مثاليًا لعشاق المغامرة بتروجينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.