saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تضحيةٌ ملكية أم إهمالٌ أبوي؟ غياب الأمير ويليام عن عيد ميلاد ابنته يثير تساؤلات

حضر الأمير ويليام في مدرجات ناديه المفضل أستون فيلا وحيداً، بينما كانت الأميرة شارلوت تحتفل بذكرى ميلادها التاسع الليلة الماضية.
ورُصد الأمير ويليام في المدرجات وهو يشجع فريقه في مباراته ضد أولمبياكوس في دوري الكونفدرالية.

وتواجد الأمير ويليام في فيلا بارك لمشاهدة فريقه الذي تعرّض لهزيمة مدمرة؛ حيث انتهت المباراة بخسارتهم بـ4 أهداف مقابل هدفين.

وخلال المباراة، تم التقاط صور لويليام وهو يصفّق بفخر عندما سجل أستون فيلا أهدافه، وأثناء تبادله الحديث مع أفراد النادي طوال الوقت.

الأمير ويليام يستمتع بوقته مع الأمير جورج

وكان الأمير ويليام في أول ظهور غير رسمي له في شهر أبريل المنصرم، بعد إعلان زوجته كيت ميدلتون عن إصابتها بمرض السرطان، قد ظهر وهو يستمتع بوقته مع نجله الأكبر الأمير جورج، في المباراة التي جمعت أستون فيلا الإنكليزي، ضد نظيره الفرنسي، “ليل”، في إطار بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وتمكنت عدسات الكاميرات من رصد الأمير البريطاني ويليام مع ابنه الأمير جورج، الذي كان يرتدي وشاح فريق أستون فيلا في مدرجات ستاد “فيلا بارك” في برمنغهام، وهو يشجع فريقه المفضل، الذي حقق فوزاً على ضيفه الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

يوم ميلاد الأميرة شارلوت

نشر أمير وأميرة ويلز صورة جديدة للأميرة شارلوت على صفحتيهما في وسائل التواصل الاجتماعي؛ وذلك احتفالاً بيوم ميلادها التاسع يوم أمس الخميس في 2 من مايو 2024.
وتُظهر الصورة، التي التقطتها كيت في وندسور منذ أيام، الأميرة الصغيرة وهي تبتسم إلى الكاميرا. وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: “ذكرى ميلاد تاسعة سعيدة للأميرة شارلوت، شكراً لكل الرسائل الطيبة اليوم”.

وكما حصل منذ أيام في ذكرى ميلاد الأمير لويس، تأخر الأمير ويليام وكيت ميدلتون في نشر الصورة احتفالاً بالمناسبة. وقد جرت العادة سابقاً أن تسير كيت وويليام على بروتوكول تقليدي محدد ورسمي في أغلب المناسبات، ويتبعانه كل عام، وكان ضمنه نشر صورة يوم ميلاد أبنائهما في اليوم السابق لذكرى يوم الميلاد، ولكن الحساب الرسمي لهما نشر الصورة في وقتٍ متأخر عن المعتاد، وعما يحدث كل عام.

ويُذكر أنه في اليوم السابق لمثل هذا الحدث في السنوات الماضية لجميع أبنائهم، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، كان أمير وأميرة ويلز ينشران صورة يوم الميلاد.
وحسب مجلة “people”؛ فإن الجمهور الملكي فسر هذا الأمر عندما حدث مؤخراً مع الأمير لويس، أنه يعود لمرض كيت، وانشغالها برحلة علاجها من السرطان. والذي أكّد هذا التفسير هو اختفاؤها التام عن الأنظار منذ إعلان إصابتها، كما كان الأمير ويليام قد أخذ إجازة طويلة لرعايتها هي وأبنائهما، ولم يَعُد لمباشرَة واجباته الملكية إلا منذ أيام قليلة؛ تحديداً مع بدء الفصل الدراسي لأولاده؛ مما يؤكد انشغالهما بخطة العلاج.

الأمير ويليام Prince William في مباراة Aston Villa and Olympiakos (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.