saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شاهد أحدث إطلالات .. “وحش الكون” للصيف

شاركت الفنانة والنجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها بأحدث صور لها في صيف 2024 بإطلالة تبين رشاقتها وجاذبيتها، وقد تفاعل معها ما يزيد عن 80 ألفاً من متابعيها في أول ساعة، وذلك على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وأبدوا إعجابهم بالإطلالة و غازلوها بلقبها الشهير “وحش الكون”.

الإطلالة الصيفية كانت كاجوال ارتدت فيها ياسمين توب باللون الأسود وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلاً، جاءت هذه الصورة بعد فترة توقف من الفنانة عن نشر أي صور شخصية لها واكتفائها بنشر مقاطع فيديو مضحكة بالفلاتر.

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها على إنستغرام أول صورة لها بإطلالة صيفية تبرز رشاقتها وأناقتها، وقد لاقت الصورة إعجاب أكثر من 80 ألفاً من متابعيها، الذين تفاعلوا بشكل كبير خلال أقل من ساعة، جاء هذا بعد طول ابتعاد لياسمين عن نشر صورها الشخصية، حيث اكتفت بمشاركة مقاطع فيديو مضحكة تحتوي على فلاتر.
ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بأحدث إطلالات الصيف

دار بين جمهور ياسمين حوارات مستوحاة أساسًا من مسلسلات ياسمين مع زوجها السابق أحمد العوضي، وقد نشرت ياسمين الصورة عبر حسابها على إنستغرام في فترة ما بعد الظهر اليوم الأربعاء، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة تضمنت توب أسود وبنطال جينز أزرق.

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين عبد العزيز

ومع استمرار تكرار تعليقات الجمهور باستخدام عبارة “وحش الكون” المشهورة لأحمد العوضي زوج ياسمين السابق، تدخلت متابعة لتنبذ الارتباط الدائم بين صور ياسمين عبد العزيز وظهورها بإطلالة رشيقة مع واقع انفصالها عن العوضي قائلة: “بالنسبة للناس الي تعلق عن الكيد و الكلام الفارغ ده انتوا بجد لازم تتعالجوا الست لازم يعني تكتئب و تطلع منكوشة عشان تفرحوا ولا ايه تطلع قمر و حلوة بتغيظ ناس هي على فكرة حلوة و قمر في كل حالاتها تخينة كانت قمرين و دلوقتي عسل و قمر اكثر المهم الروح و القلب الأبيض الطيب وجمال الروح بيظهر حتى لو كانت ايه و هي كول عمرها روحها قمر و هي قمر اتهدو بقى”.

وتوالت التعليقات الإيجابية التي تظهر محبة الجماهير للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلق إحداهن قائلة: “أجمل فنانة عربية لا شفط ولا نفخ ولا سيلكون ولا حاجة متبدلة فيها من اول ما اطلت على الشاشة الجمال الرباني والقبول الحسن”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.