saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الأمير ويليام يلبي دعوة تلميذ ويزوره في مدرسته

لا يمكن أن يستهان بعد اليوم بأي منشور يكتب على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أن أي دعوة بسيطة أو رغبة أشبه بالحلم قد تتحول إلى حقيقة في عالمنا، وهذا فعلاً ما حدث مع تلميذ مدرسة لم يتخط عمره الـ 12 عاماً. رسالة فريدي هادلي فضمن مواصلة عمله بالاهتمام بالصحة النفسية الخاصة بالشباب، زار الأمير ويليام مدرسة سانت مايكل الكنسية الإنجليزية الثانوية في ساندويل؛ تلبية لدعوى التلميذ فريدي هادلي، البالغ من العمر 12 عامًا، والذي توجه برسالة إلى الأمير ويليام والأميرة كيت، البالغة من العمر 42 عامًا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية في أكتوبر 2023.

ودعا فريدي الزوجين إلى حضور انطلاقة حملتهم في المدرسة كاتباً: “لقد أتاح لنا شغفنا بالصحة النفسية فرصًا لتنظيم وقيادة فعاليات المجتمع، وتقديم عروض في المؤتمرات الوطنية، والمشاركة في مقابلات إذاعية، وحتى الحصول على تأييد من الشخصيات الشهيرة”. رد الأمير ويليام الأمير ويليام رد شخصياً على الرسالة على منصة X  حيث كتب: “مساء الخير فريدي، أنا آسف جداً لأن كيت وأنا لا نستطيع أن نكون معك أنت وبقية الطلاب في سانت مايكل اليوم، مواجهة التحديات الصحية النفسية والتصدي للتمييز بشكل مباشر أمر مهم جداً، أرجوكم أن تستمروا في هذا العمل المهم”.

ووقع الأمير ويليام التغريدة بـ “W”، العلامة التي تشير إلى أن الرسالة جاءت مباشرة من الأمير نفسه بدلاً من فريقه. حضور الأمير ويليام المفاجئ

لكن رسالة فريدي بالتأكيد كان لها تأثير عميق على الأمير، الذي طلب من فريقه ترتيب زيارة سرية إلى المدرسة في المرة…..

الكشف عن دور الأمير ويليام في حفل تتويج الملك تشارلز | ET بالعربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.