saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"
قائد الهلال سالم الدوسري

الهلال يتحدى العين

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل المباراة بين العين الإماراتي والهلال السعودي، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024؛ وذلك بسبب الظروف الجوية، التي كان من المقرر أن تقام أمس (الثلاثاء) على استاد هزاع بن زايد في العين عند الساعة 7:00 مساء، ولكن بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق كافة نشاطات كرة القدم أمس، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وكافة الأطراف، وتقرر إعادة جدولة المباراة لتقام اليوم (الأربعاء) عند الـ7:00 مساء على الملعب نفسه في العين.

يدخل الهلال اللقاء بعد تتويجه بأيام قليلة بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، ويطمح الزعيم الهلالي في لقاء الغد لمواصلة سلسلة انتصاراته والعودة بالفوز لتسهيل مهمة الإياب التي ستقام الأسبوع القادم في المملكة أرينا. ويعتمد المدرب جورجي جيسوس على طريقة 4 – 2 – 3 – 1، بوجود صالح الشهري في خط المقدمة وخلفه الثلاثي ميشايل ديلجادو ومالكوم وسالم الدوسري.

فيما يخوض العين الإماراتي اللقاء بعد تجاوزه فريق النصر السعودي بركلات الترجيح، ويطمح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الفوز وتعزيز آماله بالوصول للنهائي القاري بعد طول غياب. ويعتمد مدربه هيرنان كريسبو على طريقة 4 – 2 – 3 – 1، ويملك الفريق الإماراتي قوة هجومية بقيادة المهاجم كودجو لابا، وخلفه الثنائي سفيان رحيمي وكاكو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.