saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الدمام.. سحابة هائلة تُخيّم وتُبشّر بأمطار غزيرة

شهدت الدمام تكوّن السحب الكثيفة والأمطار الغزيرة المصحوبة بزخات البرد ورياح نشطة أدت إلى تدني الرؤية الأفقية، فيما لا تزال السماء ملبدة بالغيوم.

وأظهر مقطع فيديو متداول سحابة هائلة تغطي سماء الدمام في الساعات الأولى من صباح اليوم وسط توقعات باستمرار الأمطار الرعدية حتى المساء.

أمطار الدمام

وهطلت يوم أمس الاثنين، وصباح اليوم الثلاثاء، أمطار من متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية، شملت مدينتي الدمام والظهران ومحافظات الخبر والقطيف وبقيق ورأس تنورة، وما زالت الأمطار مستمرة في الهطول.

تعليق الدراسة

وكانت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أعلنت تعليق الدراسة الحضورية، لجميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم ليوم غدٍ الثلاثاء، في جميع المحافظات التابعة لها.
وأوضحت الإدارة، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد باستمرار الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرَّر تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة “مدرستي” في جميع مدارس المنطقة ومحافظاتها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.