saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الحشاشين يقفزون من الشاشة إلى السينما!

تحول ملحمة “الحشاشين” من شاشة التلفزيون إلى شاشة السينما في رحلة عالمية تحمل في طيّاتها رواية جديدة ومثيرة!

كشف المخرج بيتر ميمي عن تفاصيل تحويل مسلسل “الحشاشين” الذي تصدر قائمة أعلى مسلسلات رمضان 2024 مشاهدة، إلى فيلم سينمائي ضخم يهدف إلى تخطي حدود الوطن العربي.

وأوضح ميمي أن صناع المسلسل اتخذوا قرارًا بتقديم الرواية الغربية لقصة حسن الصباح في المسلسل، بينما سيتناول الفيلم الرواية الشرقية للقصة.

ويهدف هذا التحول إلى تقديم تجربة سينمائية فريدة من نوعها، تُثري قصة الحشاشين وتُقدمها لجمهور أوسع على مستوى العالم.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم بجودة 8K، ليُضفي لمسة سينمائية مميزة تُضاهي أفلام هوليوود.

وتابع ميمي: “كنا عاملين حسابنا قبل دخول المسلسل وأثناء مرحلة الكتابة، بنعمل الحشاشين فيلم سينمائي يهدف لتخطي حدود الوطن العربي”.

وتُعدّ هذه الخطوة بمثابة إنجاز جديد لصناعة السينما المصرية، حيث يُعدّ “الحشاشين” العمل الأضخم إنتاجيًا في تاريخ الدراما المصرية، إذ تم تصويره في العديد من الدول العربية مثل مصر وسوريا ولبنان والمغرب، بالإضافة إلى كازاخستان.

ويُشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن العربي، منهم أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وشيرين رضا، وماجد المصري، وعدد كبير من الممثلين العرب والأجانب.

ويُشار إلى أن مسلسل “الحشاشين” قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان 2024، حيث حظي بإعجاب الجمهور العربي لمستواه الإنتاجي الضخم وقصته المُثيرة.

وتُعدّ هذه الخطوة من صناع المسلسل دليلاً على إيمانهم بإمكانيات العمل وقدرته على النجاح على مستوى عالمي.

الحشاشين" يفوز بمعركة الـ "ترند" في أول أسبوع رمضاني | اندبندنت عربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.