saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الصحف العالمية تشيد بتحقيق الهلال «كأس الدرعية»

تغنت الصحف العالمية بنادي الهلال، بعد التتويج بلقب كأس الدرعية كأس السوبر السعودي، بعد فوزه على نادي الاتحاد، في النهائي الذي أقيم بملعب حمد بن زايد في أبوظبي بدولة الامارات.

 

ونجح الفريق الأزرق في التتويج باللقب رقم (67) في تاريخه.

وكتبت شبكة «tycsports» الأرجنتينية: الهلال يُسقط ⁧‫الاتحاد‬⁩ في كأس السوبر السعودي والمدرب غاياردو يخسر نهائي آخر أمام المدرب جيسوس،

الهلال‬⁩ سحق منافسه بـ4-1 في مباراة اللقب. وكان المدرب غاياردو يتمنى الفوز بأول لقب له في السعودية، لكن الهلال لم يسمح له الاحتفال،

مرة أخرى يخسر غاياردو الكأس أمام جيسوس، وكان قد خسر نهائي كأس ليبرتادوريس 2019.

فيما كتبت صحيفة «meridiansport» الصربية: رغم غياب ميتروفيتش عن الهلال‬⁩ إلا أنه استطاع الفوز وبنتيجة كبيرة، وأضافت الهلال اكتسح ⁧الاتحاد‬⁩ 4-1 من دون مهاجمه الأساسي ميتروفيتش المُصاب، لكن سيرجي سافيتش وبقية لاعبي الفريق استطاعوا تحقيق الانتصار.

وكتبت صحيفة «sportal» الصربية: “بتمريرة حاسمة ومتقنة استطاع سافيتش تحقيق اللقب الأول له مع الهلال‬⁩، وأضافت: الهلال حقق كأس السوبر السعودي، بكل اقتدار بعد انتصارهم على الاتحاد في النهائي بنتيجة 4-1.

وقالت صحيفة «terra» البرازيلية: الهلال‬⁩ يتفوق على ⁧‫الاتحاد‬⁩ ويتوج بلقب كأس السوبر السعودي.. سجل المهاجم البرازيلي مالكوم هدفين في النهائي، أعطت الفريق الهلالي أحقية تحقيق هذه البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.