saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الجوازات تُعلن ساعات عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك

27٬744

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن ساعات عمل إدارات وشعب الجوازات في مختلف مناطق المملكة خلال إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1445هـ، وذلك حرصًا منها على تسهيل تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين.

وأوضحت “الجوازات” أنها ستكون جاهزة لاستقبال الحالات الطارئة لإنجاز المعاملات التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية “أبشر“. كما أكدت إمكانية الاستفادة من خدمة “تواصل” لتقديم طلبات إنجاز المعاملات التي تعذر تنفيذها إلكترونيًا، دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

وتفصيلاً، ستعمل شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع، حتى نهاية يوم الإثنين الموافق 29 ذي الحجة 1445هـ. بينما ستعمل شعبتي جوازات الصيرفي مول والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحًا، حتى نهاية يوم الأحد 28 ذي الحجة 1445هـ.

وبالنسبة لبقية إدارات جوازات المناطق والمحافظات، فستكون ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً، بينما ستكون ساعات العمل خلال أيام العيد من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا.

وتدعو “الجوازات” المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر منصة “أبشر” لتسهيل إنجاز معاملاتهم دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات. كما تُذكّرهم بإمكانية الاستفادة من خدمة “تواصل” في حال تعذر إنجاز المعاملات إلكترونيًا.

وتؤكد “الجوازات” التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، سعيًا منها لتسهيل حياتهم اليومية ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.