saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

“ولاد بديعة”…سلافة معمار تُذهل جمهورها بِمُكياجٍ جريء

25٬767

تُثبتُ النّجمةُ سلافةُ معمار قدرتها على خطفِ الأنظارِ ليس فقط بأدائها التمثيليّ المميّز، بل أيضًا بِإطلالاتها الجذابةِ وأسلوبها الفريدِ في اختيارِ المكياجِ.

ففي مسلسلها الرمضانيّ الجديدِ “ولاد بديعة“، تُطلّ علينا سلافةُ بشخصيةِ “سكر” التي تتميّزُ بشخصيّةٍ قويّةٍ وجريئةٍ، وهو ما انعكسَ بوضوحٍ على إطلالاتها ومكياجها.

اعتمدتْ سلافةُ في هذا العملِ على مكياجٍ جريءٍ يُبرزُ ملامحها ويُعزّزُ من جاذبيّتها، مستخدمةً تقنياتٍ حديثةً وألوانًا مُبتكرةً تتناسبُ مع دورها وشخصيّتها.

ومن أبرزِ سماتِ مكياجِ سلافةَ في “ولاد بديعة”:

  • الألوانُ الجريئةُ: استخدمتْ سلافةُ ألوانًا جريئةً وظلالًا عيونٍ مُتنوّعةً، مثل: البنيّ الداكنِ، والأزرقِ، والأخضرِ، ممّا أضفى لمسةً من الجرأةِ والإثارةِ على إطلالاتها.
  • التركيزُ على العيونِ: برزتْ عينا سلافةُ بشكلٍ لافتٍ في هذا العملِ، وذلك بفضلِ استخدامِ تقنياتٍ خاصّةٍ لتحديدِ العيونِ ودمجِ الألوانِ بشكلٍ احترافيّ.
  • الأحمرُ الشفاهُ الجريءُ: اعتمدتْ سلافةُ على ألوانٍ جريئةٍ للأحمرِ الشفاهِ، مثل: الأحمرِ الداكنِ، والبنيّ الداكنِ، ممّا أضفى لمسةً من الجاذبيةِ والإثارةِ على إطلالاتها.

وقد حظيتْ إطلالاتُ سلافةُ في “ولاد بديعة” بإعجابٍ كبيرٍ من قِبلِ الجمهورِ والمتابعين، ممّا جعلها أيقونةً للموضةِ والمكياجِ خلال شهرِ رمضانِ المباركِ.

المكياج الجريء بتوقيع سلافة معمار في "ولاد بديعة" بالصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.