saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

إليسا في “بيج تايم”.. من قمة النجومية إلى أزمة مالية

25٬734

النجمة اللبنانية إليسا، صوتٌ ملائكيّ هزّ أرجاء الوطن العربيّ لعقودٍ من الزمن، لم تُسلمْ أمامَ عاصفةِ الأزمةِ الماليةِ التي عصفتْ بلبنان، ولم تَستسلمْ لِخسارةِ ثروةِ 25 عامًا من العملِ الدؤوب.

في لقاءٍ صريحٍ وصادقٍ مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجِ “بيج تايم”، فتحتْ إليسا قلبها للجمهورِ، وكشفتْ عن تفاصيلِ رحلتها الصعبةِ مع الأزمةِ الماليةِ، وكيف واجهتْها بِقوةٍ وصبرٍ وإيمانٍ.

لم تُخفِ إليسا مشاعرَ الحزنِ والأسى التي انتابتها بعدَ خسارةِ أموالها، لكنّها أكّدتْ على أنّها “مرتاحة” الآن، وأنّها تُحاولُ بكلّ ما أوتيتْ من عزمٍ وإصرارٍ على إعادةِ بناءِ حياتها من جديد.

تحدثتْ إليسا أيضًا عن علاقتها العاطفيةِ الجديدةِ مع شخصٍ غيرِ لبنانيّ، وعن رأيها في الغيرةِ كشعورٍ طبيعيٍّ يدلّ على الحبّ، وعن ذكرياتها الجميلةِ مع الفنانةِ أحلام في برنامجِ “ذا فويس”.

لم تكنْ إليسا مجرّدَ ضيفةٍ عاديةٍ في برنامجِ “بيج تايم”، بل كانتْ رمزًا للصمودِ والإيمانِ، ودروسًا في كيفيةِ مواجهةِ الصعوباتِ والنهوضِ من جديدٍ مهما كانتْ قاسيةً.

 إليسا أيقونةٌ فنيةٌ تُلهمُ الجماهيرَ بأغانيها وصوتها الرائع، لكنّها أيضًا رمزٌ للصبرِ والعزيمةِ في وجهِ المحنِ، تُثبتُ أنّ النجومَ لا تُضيءُ سوى في دروبِ الصبرِ والإيمانِ.

ثروة 25 عام من العمل ذهبت بلا عودة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.