saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أصالة نصري.. نجمةٌ ساطعةٌ تُلهمُ نساءَ العربِ بأجملِ إطلالاتِ عيدِ الفطر

25٬734

تألّقتْ الفنانةُ والمُغنيةُ السوريةُ أصالةُ نصري خلالَ شهرِ رمضانَ المباركِ وأوائلِ عيدِ الفطرِ المباركِ بإطلالاتٍ أنيقةٍ ومتنوعةٍ، حيثُ تنوعتْ إطلالاتها بينَ العباءةِ والفستانِ والقفطانِ، معَ مجموعةٍ راقيةٍ من المجوهراتِ، ممّا يُلهمُ الكثيرَ من نساءِ الوطنِ العربيّ إطلالةً مُميزةً لعيدِ الفطرِ هذا العام، مُستوحاةً من ستيلاتِ الفنانةِ أصالةِ نصري.

تنوعٌ فريدٌ وأناقةٌ راقية:

فساتينُ ساحرةٌ تُبهرُ الحضورَ: تألقتْ أصالةُ بفستانٍ أزرقَ باسْتيلٍ مُطرزٍ ببراعةٍ يدويةٍ حرفيةٍ من تصميمِ المصممِ الراقي نيكولا جبران، وذلك خلالَ سحورٍ نظمتهُ دارُ كارتييه للمجوهراتِ الفاخرة. كما اختارتْ فستانًا شرقيّ الطابعِ أبيضَ مع حزامٍ معدنيٍّ عريضٍ بشكلِ كورسيهٍ ذهبيٍّ وأكمامٍ واسعةٍ بيضاءَ بأسلوبِ كيمونو من تصميمِ العبقريّ كريكور جابوتيان.

ألوانٌ نابضةٌ بالحياةِ وأناقةٌ عصرية: تألقتْ أصالةُ بفستانٍ أخضرَ حيويًّا مُزخرفًا بالكاملِ بخرزٍ بنفسِ اللونِ، من تصميمِ المبدعِ رامي العلي.

إطلالةٌ تراثيةٌ مميزة: في شهرِ فبراير الماضي، تألقتْ الفنانةُ أصالةُ على خشبةِ مسرحِ ميدانِ الجنادريةِ في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ بإطلالةٍ تراثيةٍ أنيقةٍ ومميزةٍ. ارتدتْ أصالةُ زياً فضيًا مُطرزًا بزخارفَ من الأحجارِ الزهريةِ اللامعةِ، مكملاً بثوبٍ حريريٍّ بسيطٍ، ونسقتهُ مع طرحةٍ طويلةٍ مُزينةٍ ولامعةٍ من نفسِ نوعِ القماشِ.

فستانٌ مُبهرٌ من تصميمِ نيكولا جبران: خطفتْنا أصالةُ قلوبنا بإطلالاتها الساحرةِ بفستانٍ مُذهلٍ مصنوعٍ من الموسلينِ الشفافِ، مرصعًا بزخارفَ من الخرزِ والأحجارِ بألوانِ الذهبيّ والأزرقِ البحريّ.

قفطانٌ فخمٌ من تصميمِ تهاني صقر: أبهرتْ النجمةُ أصالةُ الجميعَ بإطلالتها المتألقةَ بقفطانٍ أسودَ من المخملِ الفاخرِ، مُطرزًا بزهورٍ ذهبيةٍ وبيضاءَ مصنوعةٍ من الخرزِ والخيوطِ البراقةِ. يتميزُ القفطانُ بياقةٍ بتصميمِ سبعةٍ، وحزامٍ ميتاليكيٍّ براقٍ عريضٍ عندَ الخصرِ.

تُعدّ أصالةُ نصري مثالاً يُحتذى بهِ في الأناقةِ والجمالِ، وتُلهمُ نساءَ الوطنِ العربيّ بأسلوبها الفريدِ وتصاميمِها المُتنوعةِ.

قفطان أسود من المخمل الفاخر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.