saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كانجارو موهبة 2024م …إنجاز استثنائي يُضاف إلى سجلّ الإنجازات المُشرّفة لتعليم الرياض

23٬644

بِفضلِ عقولٍ لامعة وإبداعاتٍ لا تنضب، نجح طلاب وطالبات تعليم الرياض في خطفِ الأضواء وتحقيقِ فوزٍ مُبهرٍ في منافسات “كانجارو موهبة 2024م“. فقد حصدوا 717 ميدالية، مُتوجين أنفسهم أبطالًا لهذه المسابقة العالمية المرموقة، ومُثبتين قدرتهم على مُقارعةِ أقرانهم من مختلف أنحاء العالم.

مُباركة وتقدير من قيادة التعليم:

أعربَ مديرُ عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الاستثنائي، مُهنئًا الطلابَ الفائزين وأسرهم ومعلميهم ومدارسهم. كما أشادَ بهذه النتائج المُبهرة التي تُعدّ إضافةً نوعيةً لرصيدِ الإنجازات المتواصلة لطلاب وطالبات تعليم منطقة الرياض.

شكرٌ وعرفانٌ للدعم اللامحدود:

ووجّهَ الدكتور الزارع جزيلَ الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للتعليم في المملكة، ممّا ساهمَ في تعزيزِ تنافسيته على المستوى الإقليمي والدولي.

“كانجارو موهبة”: مسرحٌ للإبداع والمُنافسة:

أوضحَ المتحدث الرسمي لتعليم منطقة الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري أن مسابقة “كانجارو موهبة” الدولية تُعدّ من أكبرِ المسابقات الرياضية على مستوى العالم، حيثُ تُقامُ في أكثر من 70 دولة بمشاركة قرابة 6 ملايين طالب وطالبة.

أهدافٌ سامية وتطلعاتٌ عريضة:

تهدفُ هذه المسابقةُ إلى تشجيعِ الطلبة على تعلّمِ وإتقانِ المعرفة في الرياضيات، وتطويرِ مهاراتهم الرياضية في حلّ المسائل الحسابية، وتطبيقِ المفاهيم الرياضية وربطها بحياتهم اليومية.

717 ميدالية تُزينُ صدور أبطال الرياض:

وأكّدَ الثميري أن عددَ الفائزين والفائزات في المسابقة من تعليم الرياض بلغَ 717 طالبًا وطالبة من مختلفِ المراحل التعليمية، مُحققين إنجازًا استثنائيًا يُسجّلُ باسمِ منطقة الرياض.

ختامًا، نُباركُ لجميعِ الطلبة الفائزين بهذا الإنجازِ المُتميز، ونتمنى لهم المزيدَ من التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية. ونُثني على جهودِ تعليم الرياض في رعايةِ المواهب وتطويرِ قدراتِ الطلبة، ممّا يُساهمُ في بناءِ جيلٍ مُبدعٍ قادرٍ على رفعِ رايةِ الوطن عالياً في مختلفِ المحافل الدولية.

تعليم الرياض يتصدّر منافسات كانجارو موهبة 2024م 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.