saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مانشيني: نخشى من تأثير «الصناعية»

96

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي روبرتو مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب طاجيكستان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وقال: «مباراة مهمة لنا وصعبة كونها ستكون على أرضية صناعية وهذا الأمر ليس سهلاً، إضافة إلى أننا سنلعب أمام فريق جيد فنيًا.

وعن غياب ثلاثة لاعبين عن قائمة الأخضر، رد قائلاً: «أود أن أقدم التعازي لسعود عبدالحميد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر فيها»، وأضاف: «ثلاثة لاعبين مهمين، وهذا حال كرة القدم لا بد أن تتعامل مع جميع الظروف، لكني واثق بأن بقية اللاعبين الموجودين سيؤدون بشكل جيد في المباراة».

وأكد مانشيني أنه جاء لطاجيكستان من أجل الفوز، وقال: «جئنا إلى هنا من أجل الفوز، ونعلم جيداً بأن الأمر لن يكون سهلاً مثل ما ذكرت سابقاً بأن أرضية الملعب سيكون لها تأثير، ونتمنى أن نؤدي في المباراة بشكل جيد يكفل لنا الفوز».

وعن الأسماء التي يتوقع أن يبدأ فيها ومدى اختلافه عن المباراة الماضية، قال: «لم نقرر بعد ما الأسماء التي سنبدأ فيها»، وأضاف: «أعتقد بأنه في المباراة الماضية استحققنا الفوز، وكان لدينا العديد من الفرص، ومباراة الإياب ستكون مختلفة وصعبة كونها أمام منتخب يعد فنياً في حالة جيدة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.