saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الأخضر يطير لدوشنبه.. ومانشيني يستبعد الدوسري

103

غادرت بعثة المنتخب الوطني السعودي في الساعات الأولى من فجر اليوم (الاثنين) إلى العاصمة الطاجيكية دوشنبه استعداداً لمواجهة منتخب طاجيكستان غداً (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

وواصل الأخضر برنامجه الإعدادي مساء أمس (الأحد) بحصة تدريبية مسائية على «ملاعب أكاديمية مهد» عند الساعة التاسعة مساءً، وقرر المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني إغلاق الحصة التدريبية أمام وسائل الإعلام.

ميدانياً، ركز مانشيني على تمرين المربعات بعدها طبق اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري المدرب الإيطالي مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة أخرى، قرر روبرتو مانشيني استبعاد اللاعب ناصر الدوسري من معسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وقالت إدارة المنتخبات في بيان توضيح أسباب استبعاد اللاعب ناصر الدوسري: «وفقاً للإجراءات المتبعة، تم الرفع بذلك لناديه لمتابعة حالة اللاعب».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.