saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أول منتزه “دراغون بول” في العالم… قصة الأساطير والمغامرات السعودية تحقق الحلم

25٬748

تعتزم المملكة العربية السعودية بناء أول متنزه قائم على “دراغون بول” في العالم، فيما أشادت تقارير الصحافة العالمية بالمشروع ووصفته بأن السعودية تحول الأحلام إلى حقيقة على أرض الواقع.

وسيضم المشروع، المقام على مساحة 500 ألف متر مربع، مساحات للتجول ومناطق جذب في سبع مناطق مستوحاة من سلسلة دراجون بول إلى جانب فنادق ومطاعم صندوق المملكة العربية السعودية، وسيقوم بإعادة إنشاء العديد من الأماكن المميزة من السلسلة الأصلية.

وكشفت شركة القدية للاستثمار عن خطط لبناء أول منتزه ترفيهي “دراغون بول” في العالم في المملكة العربية السعودية، فيما وصفته صحيفة “وول ستريت جورنال الأمريكية بأن “السعودية تحول الأحلام إلى حقيقة، إذ سيضم المشروع المقام على مساحة 500 ألف متر مربع مساحات للتجول ومناطق جذب في سبع مناطق مستوحاة من سلسلة دراغون بول إلى جانب فنادق ومطاعم”

وتعد المدينة الترفيهية جزءًا من مشروعات شركة القدية “القدية”، والتي يأتي وسط جهود المملكة العربية السعودية لتنويع اقتصادها من خلال المشاريع المتعلقة بالترفيه.

صحيفة المواطن الإلكترونية | السعودية تحول الحلم لحقيقة عبر بناء أول منتزه  دراغون بول في العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.