saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بعد 23 عاماً.. نجوم “الباشا تلميذ” يلتقون في “الحشاشين”

88

تميزت دراما رمضان هذا العام بمفارقات عديدة وقواسم مشتركة جذبت انتباه الجمهور وتصدرت منصات السوشيال ميديا، التي شهدت تفاعلاً مميزاً من المشاهدين مع نجوم مسلسلات رمضان على صفحاتهم وحساباتهم الرسمية.

ومن أبرز هذه الأمور مقطع فيديو نشره الفنان كريم عبد العزيز بطل مسلسل الحشاشين عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”، يجمعه بالفنان محمد رجب، من كواليس تصوير المسلسل، بعد 23 عاماً من لقائهما في فيلم الباشا تلميذ.

وظهر رجب فى الفيديو وهو يردد عبارته الشهيرة “حاولت أعمل حاجة صح”، ليرد عليه كريم عبد العزيز ضاحكاً “وعملناها.. هما دول بتوع الباشا تلميذ، شوف الزمن”.

ومع ظهور رجب في “الحشاشين” وتجسيده شخصية أمير قلعة ألموت الذي غدر به حسن الصباح (كريم عبد العزيز بالمسلسل)، مؤسس أخطر طائفة في القرن الحادي عشر وهي الحشاشين.. تفاعل الجمهور معه عبر السوشيال ميديا وتداولوا مقاطع فيديو من “الباشا تلميذ” تجمع كريم ورجب ومقولة الأخير “حاولت أعمل حاجة صح”.

يذكر أن مسلسل “الحشاشين” من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب ومجموعة كبيرة من النجوم.

وقد استغرق تصويره عامين، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن تم تأجيله لهذا العام بسبب تصوير مشاهد في مالطا وكازاخستان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.