saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جهود مشتركة لتحقيق السلام والاستقرار..خالد بن سلمان يلتقي رئيس الوزراء اليمني في جدة

26٬827

 

في لقاء مهم شهدت جدة اليوم، اجتمع خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع والقيادي البارز في المملكة العربية السعودية، برئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، الدكتور أحمد عوض بن مبارك. تمت دعوة اللقاء بتوجيه من القيادة السعودية، حيث تم في بدايته تبادل التحيات والتمنيات بالسلام والازدهار من كلا الجانبين.

تناول اللقاء العديد من القضايا ذات الأهمية بالنسبة لليمن، بما في ذلك التطورات الأخيرة في الساحة اليمنية والجهود المبذولة لتنفيذ خارطة الطريق التي تعدها الأمم المتحدة. كما تمت مناقشة الجهود المستمرة لدعم العملية السياسية وجهود تحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

أكد خالد بن سلمان خلال اللقاء موقف المملكة الثابت في دعم الشعب اليمني وحكومته، معرباً عن التزام السعودية الدائم بتحقيق تطلعات اليمنيين والمساهمة في تعزيز تنمية اليمن ورفاهيته.

شارك في اللقاء أيضاً سفير المملكة السعودية في اليمن محمد بن سعيد آل جابر، إلى جانب مدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف من الجانب السعودي، بينما حضر من الجانب اليمني مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء أنيس باحارثة ومستشار رئيس مجلس الوزراء السفير مجيب عثمان، في جلسة حوارية مثمرة تعكس التزام الجميع بجهود تحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.