saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الآيلانير الأزرق “ترند” لا تترددي باعتماده

37٬039

تتجه الموضة في عام 2024 إلى اللون الأزرق الذي يزيد ألق العيون، فقد انتشر هذا اللون مؤخراً وأصبحنا نراه  كآيلانير أو كلون ظلال للعيون، معززاً التنوع والجرأة في المكياج.

اللون الأزرق الذي يحاكي الربيع والصيف ستشرقين مع درجاته المتعددة من الأزرق الفاتح جداً حتى الداكن العميق منه، ليتلاءم مع مختلف ألوان العيون والبشرة.

وفي شهر رمضان الحالي يمكنكِ اعتماده في إطلالاتكِ أثناء حضورك دعوات الإفطار والسحور.

في البداية عليكِ اختيار الظل المفضل لديكِ، وإذا كنتِ لا تعرفين اللون المفضل لديكِ، جربي مزيجاً من درجات اللون الأزرق لتتعرفي على ما يناسب لون بشرتكِ، فاللون الأزرق الداكن يكون رائعاً مثلاً كبديلٍ للظل الأسود.

واذا أردتِ استخدام قلم تحديد العيون عليكي في البداية تدفئته قبل وضعه على خط الرموش وابقائه قريباً من الرمش قدر الإمكان، وللحصول على مظهر حيوي تستطيعين مدّه إلى خارج العين.

لا تنسي أبداً عند استخدام آيلاينر العيون السائل أن تضعيه بشكل خفيف وسلس والتأكد من تماثل العينين وتطابقهما، ويمكنكِ استخدام أعواد القطن لتنظيف الحواف وجعل الخطين متماثلين.

كما يمكنكِ الاستلهام من مكياج النجمة الأميركية الشهيرة ريهانا، والتي أطلت بمكياج لافت للأنظار باللون الأزرق الجريء عام 2020، وحددت عينها بآيلاينر مجنّح باللون الأزرق الكوبالت، تطابق تماماً مع لون ملابسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.