saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عماد زيادة يكشف سر حب الجمهور له في “نعمة الأفوكاتو”: رجولة حقيقية

71

أكد الفنان عماد زيادة أن دوره في مسلسل” نعمة الأفوكاتو ” يعتبر الأقرب لشخصيته الحقيقية وأن المخرج محمد سامي هو من أقنعه بأدائها.

وقال لـ”العربية.نت” إن دور ياسين الألفي يشبهه كثيرا فقد تعاطف مع نعمة لأنها نجحت في إخراجه من القضية وأحبه الجمهور لتعاطفه ومساندته للبطلة وحبه لها، مشيرا إلى أن أداء الدور بشكل طبيعي هو الأصعب وهو ما يجعله يصل بصدق للمشاهدين ويتفاعلون مع الشخصية التي يتقمصها.

وكشف أنه بذل جهدا كبيرا في فهم شخصية ياسين الألفي ودراسة تفاصيلها وساعده على ذلك أنه بدأ تصوير المسلسل في أغسطس الماضي وتم الانتهاء منه قبل بداية شهر رمضان، ما منحهم الوقت الكافي للعمل بأريحية وبدون ضغوط، مضيفا أنه أعجب بالبطلة خلال مرافعتها في المحكمة وإنقاذها له من العقوبة وحصولها له على البراءة، ونشأت بينهما قصة حب حتى تأكدت أنه شخص صادق في مشاعره ويحبها ويقدر على احتوائها.

وقال زيادة إنه مقل في الأدوار الفنية لأنه لا يقبل سوى الدور الذي سيضيف له ويكون الأقرب له، معربا عن سعادته بنجاح المسلسل ونجاح دوره وتصدر المسلسل للتريند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.